أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة: كل ما تحتاج معرفته
أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة: كل ما تحتاج معرفته

تبذل محافظة الجيزة جهوداً مكثفة لإكمال تجهيز معارض “أهلاً رمضان”، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار منخفضة وعروض مغرية، تماشياً مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

تخطط المحافظة لتنظيم 10 معارض “أهلًا رمضان” في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية لتغطية كافة قطاعات المحافظة وتخفيف العبء عن الأفراد. أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على إنشاء عدد من المنافذ والمعارض السلعية خلال الأيام القادمة لزيادة توافر السلع بأسعار مناسبة.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024

تهدف محافظة الجيزة إلى إقامة معارض لفعالية “أهلاً رمضان” في العديد من المناطق مثل العمرانية، والمنيب، وإمبابة، والدقي، والبدرشين، وأبو النمرس، ومنشأة القناطر، وأطفيح، والصف، والوراق. بدأت المحافظة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية التموين في تجهيز المعرض الرئيسي في أرض شركة الدخان الشرقية بالعمرانية على مساحة 1000 متر بجوار محور كمال عامر. ستبدأ قريبًا تجهيز معرض إمبابة على مساحة 500 متر في شارع المطار ومعرض البدرشين على مساحة 500 متر في شارع عمر بن العاص.

تابع المزيد:

تبدأ معارض “أهلا رمضان 2024” اعتبارًا من اليوم الخميس في العديد من المحافظات بهدف عرض السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية لعرضها في معارض “أهلا رمضان”. من المقرر أن يتم طرح 55 ألف طن من السكر و17 ألف طن من زيت الطعام و30 ألف طن من الأرز وأكثر من 10 آلاف طن من المكرونة في هذه المعارض. بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح 65 ألف طن من السكر التمويني و43 ألف طن من زيت التموين و25 ألف طن من المكرونة في نظام التموين لنقاط الصرف.

قد يعجبك أيضا  تفاصيل زراعة البن فى مصر 2024 في محطة بحوث القناطر الخيرية