برنامج تمويلي ميسر من اليسر للمتقاعدين: بدون دفعة أولى وبدون كفيل
برنامج تمويلي ميسر من اليسر للمتقاعدين: بدون دفعة أولى وبدون كفيل

برنامج تمويل ميسر يقدمه شركة اليسر للتأجير والتمويل للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية. يتم تقديم مبالغ مالية كبيرة للعملاء المتقاعدين من خلال برنامج التمويل الشخصي، والذي يتم تطبيق شروط ميسرة لتناسب جميع العملاء. هذا البرنامج جزء من البرامج التمويلية المتاحة لدى الشركة.

برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين من شركة اليسر

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل برنامجاً للتمويل الشخصي يستهدف المتقاعدين ويتميز بالعديد من المزايا المتنوعة التي تناسب احتياجات العملاء الذين يقدمون الطلب.

  1. برنامج مالي إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.
  2. العميل المتقدم بالطلب على هذا البرنامج التمويلي من شركة اليسر للإجارة والتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل ضامن للاستفادة منه.
  3. تُقدِّمُ شركة اليسر أيضًا برنامج تمويل شخصيًا بصيغة التورق الإسلامي للمتقاعدين بدون حاجة لدفعة أولى.
  4. يمكن أن تتراوح قيمة المبالغ المالية التي توفرها شركة اليسر من خلال برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين إلى 300 ألف ريال سعودي.
  5. نظام التسامح في حالة الوفاة أو الإعاقة الكلية غير القابلة للتحكم هو أحد أهم الأنظمة المتاحة لشركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  6. باستطاعة الزبون المتقدم بالطلب أن يحصل بسهولة وسرعة على الموافقة من شركة اليسر على طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين دون الحاجة إلى كفيل.
  7. تعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل على تسريع إتمام جميع الإجراءات المتعلقة ببرنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين بدون كفيل ضامن، بهدف تسهيل العملية للعميل المتقدم بالطلب وتوفير سرعة الحصول على المبالغ المالية التي يحتاجها.
قد يعجبك أيضا  تمويل شخصي سريع بدون كفيل من شركة تسهيل.. احصل على 250 ألف ريال خلال ساعات

تابع المزيد:

الشروط العامة والمتطلبات الأساسية لاستكمال إجراءات الطلب

  • قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتحديد بعض القواعد العامة للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين دون حاجة لكفيل أو دفعة مقدمة.
  • عندما ينتهي العميل من سداد كافة الأقساط التمويلية المستحقة ، يكون الحد الأقصى لعمر العميل المتقدم للطلب هو 70 سنة.
  • تشتتحمل شركة اليسر للإجارة والتمويل من المتقاعدين للتمويل الشخصي دون الحاجة إلى كفيل أن يكون للعميل المتقدم بالطلب حد أدنى للدخل الشهري البالغ 1985 ريال سعودي.
  • من الضروري أيضًا أن يقدم العميل المتقدم بالطلب هوية وطنية صالحة لإكمال إجراءات طلب استفادته من هذا البرنامج التمويلي.
  • وتضاف إلى ذلك، يجب على العميل الذي يقدم طلباً أن يقدم خطاباً يوضح دخله الشهري، والذي بدوره يجب أن يحتوي على مبلغ الراتب الأساسي والمزايا والمسمى الوظيفي وتاريخ بدء العمل.
  • يتطلب أيضًا إرفاق طلب التمويل الشخصي بالعنوان الوطني للعميل الذي يقدم الطلب في المملكة العربية السعودية ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل ضامن وبدون دفعة أولى من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية للمواطنين المتقاعدين.
  • من الضروري أيضًا للعميل الذي يقدم الطلب توفير كشف حساب بنكي حديث يمتد لثلاثة أشهر فقط لإتمام جميع الإجراءات المتعلقة بهذه الخطة التمويلية.