تهتم الفتاة بجاذبيتها وأنوثتها من خلال حالة شفتيها. لذلك، تبحث الفتيات عن كريم مفتح للشفتين من الصيدلية يكون فعّالًا ليحصلن على شفتين جذابتين خالية من المشاكل والعيوب مثل التصبغات أو التشققات. ومن خلال موقع أيجي بلوج، نقدم لكم أفضل كريم مفتح للشفتين، بالإضافة إلى ذكر أسباب تغير لون الشفتين.

أفضل كريم تفتيح الشفايف

يمكن التعرف على أفضل كريم لتفتيح الشفاه من خلال معرفة أبرز المنتجات التي تقدمها الشركات الكبيرة في مجال تبييض الشفاه، ومن تلك المنتجات:

أفضل كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية

1- كريم تفتيح الشفايف بروتوبيك

وظيفة هذا الكريم هي تفتيح الشفايف وإزالة الغمق، وترطيب البشرة بشكل عميق مع حل مشاكل جفاف البشرة. يحتوي هذا الكريم على مادة تاكروليمس بتركيز 0.1%، والتي تستخدم في علاج حالات الأكزيما والجفاف الشديد التي تسبب الحكة وتهيج البشرة.

ومع ذلك، من الضروري استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامه لأن استخدامه بطريقة خاطئة يمكن أن يسبب خطورة على البشرة ويجب عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة بعد استخدامه.

2- مرطب الشفاة من أفين

يعتبر هذا المرطب أفضل كريم لتفتيح الشفاه، وهو أحد منتجات شركة أفين الفرنسية المشهورة بمنتجاتها المتعلقة بتفتيح وعلاج البشرة. تحتوي هذه الشركة على العديد من المنتجات الطبيعية التي تقوم بعلاج وحماية البشرة من مشاكل الجفاف الشديدة. تتألف المرطب من:

  • تحتوي هذه المنتجات على فيتامين E الذي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على تفتيح الجلد، وتحميها أيضًا من الجفاف.
  • يضم هذا المنتج زبدة الشيا المشهورة بقدرتها على ترطيب البشرة بشكل عميق.
  • يتميز هذا المنتج بوجود مركب السكرالفات الذي يعد مضادًا للالتهابات، وبالتالي يساهم في علاج التشققات والجروح الجلدية، كما يساهم في تحسين نعومة البشرة وتفتيح لونها.
  • يستخدم كمرطب للشفاه.
قد يعجبك أيضا  علاج طنين الأذن من الصيدلية

3- مرطب الشفاه من ذا بودي شوب

يرطب البشرة ويحميها من الجفاف والتشققات. يعتبر هذا المرطب من بين أفضل المنتجات المستخدمة في علاج البشرة، نظراً لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية.

  • يتضمن الفقرة التالية فيتامين هـ الذي يساهم في استعادة شفاه ناعمة لتعويض نقص كمية الماء التي تؤدي إلى الجفاف.
  • تم تزويده بمركب واقٍ لحماية الشفاه من التلون وتصبغات الجلد الناجمة عن أشعة الشمس الضارة.
  • يحتوي هذا المنتج على زيت جوز الهند وزيت الزيتون الذي يساهم في ترطيب البشرة بشكل فعال.

4- مرطب الشفاه من فيشي

هذا المنتج يعتبر واحدًا من المنتجات البارزة التي تستخدم لترطيب البشرة، وذلك بفضل المكونات الطبيعية النشطة المستخدمة في صنعه، ومن هذه المكونات:

أفضل كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية
  • يتضمن مرهم العسل المرطب للبشرة لفترة طويلة، وهو أيضًا يساعد في توحيد لون البشرة.
  • يمكن التخلص من مشاكل الجفاف والتشققات عن طريق استخدام مواد مضادة للالتهابات التي تعزز عملية التئام الجروح بشكل سليم، وتوفير الترطيب الملائم للشفاه، وبالتالي حمايتها من الجفاف.
  • مياه فيشي الحرارية تحتوي على المواد الغذائية والفيتامينات اللازمة لتغذية الجلد.
  • تهدف إلى ترطيب الجلد والحد من الجفاف والالتهاب بواسطة مضادات الأكسدة.

هنا وصلنا إلى نهاية مقال اليوم بعد التعرف على أفضل كريم تفتيح الشفايف الذي يعمل على إزالة التصبغات واسمرار الشفايف، بالإضافة إلى ترطيب البشرة بشكل مناسب وتخليصها من مشاكل الجفاف، وذلك من خلال احتوائها على العناصر والمكونات الطبيعية.

تابع المزيد: من اخبار الصحة والجمال