موعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023_2024 والقنوات الناقلة
منتخب مصر

يتأهب الفريق القومي المصري لخوض غمار منافسات الدورة السادسة والعشرون في تاريخه بمسابقة كأس أمم أفريقيا لعام 2023 والمزمع إقامتها في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير لسنة 2024، ويرمي الفريق المصري إلى ترك بصمة واضحة وتأكيد وجوده القوي في هذه النسخة من البطولة، والتي تتوقع أن تشهد تنافساً شديداً نظراً لمشاركة العديد من المنتخبات العربية والأفريقية المرموقة ضمن فعالياتها.

موعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة
منتخب مصر

مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

يحرص كثير من متابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي على التعرف على تفاصيل مجموعة الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2023، إذ يتمركز المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية بجوار منتخبات الرأس الأخضر، غانا، وموزمبيق. يطمح الفريق المصري إلى كسر رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بالكأس الإفريقية، فقد جاء على رأس قائمة الحاصلين على اللقب بسبع بطولات. ويسعى في النسخة الحالية للفوز باللقب الثامن، وذلك بعد خيبة أمله في النهائي السابق في الكاميرون حيث خسر أمام السنغال بضربات الجزاء الترجيحية.

قائمة اللاعبين المصريين المختارة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023.

جاء إعلان المدير الفني “روي فيتوريا” حول القائمة المختارة للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023 المقامة في كوت ديفوار، وهي على النحو التالي:

  • في موقع حراسة العرين: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل بالإضافة إلى محمد صبحي.
  • في مركز الحماية الدفاعي: عمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح.
  • في قلب الميدان: محمد النني – مروان عطية – محمود حمادة – أحمد نبيل كوكا – حمدي فتحي – إمام عاشور – أحمد سيد المعروف بزيزو.
  • في خط المقدمة الهجومية: مشاركة محمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش بالإضافة إلى محمود “تريزيجيه” حسن ومصطفى محمد، وكذلك محمود “كهربا” وأحمد حسن “كوكا”.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناُ

 

جدول لقاءات الفريق الوطني المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023.

تواريخ المباريات والأوقات المحددة حسب التوقيت المحلي في مصر والسعودية:
في الرابع عشر من يناير لعام 2024، ستلعب مصر أمام موزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية. وفي الثامن عشر من يناير، ستواجه مصر منتخب غانا عند الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المصري، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية. أخيرًا، في الثاني والعشرين من يناير، ستلتقي مصر مع الرأس الأخضر في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة مساءً حسب التوقيت السعودي.

المحطات البثية التي ستعرض مقابلات الفريق الوطني المصري ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس كافة الحقوق لبث مباريات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وهي التي ستعمل علي بث جميع مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *