عاد كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، ليتصدر محرك البحث العالمي “اكس”، الموقع الذي يتم فيه تبادل التغريدات الصغيرة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. يأتي هذا بسبب الحديث عن مكانة اللاعب الحالية وما إذا كان سيبقى أم سيغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. واللافت أنه لم يمضِ سوى ستة أشهر فقط منذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء عقده في فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة السعودي
حقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة السعودي

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن صفوف اتحاد جدة

كشفت تغريدة الباحث فابريزيو رومانو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مفاجأة كبيرة حول مستقبل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. يتردد أن هناك توترًا في العلاقة بين بنزيما وإدارة اتحاد جدة، مما يثير احتمالية بقائه في الفريق أو رحيله عنه.

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة السعودي
حقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة السعودي

مفاجأة في رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد

وفي الساعات القادمة، سيتم عقد اجتماع لتحديد موقف كريم بنزيما إذا كان سيبقى أم سيغادر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وعلى الرغم من رغبة رابطة اللاعبين السعودية في استمراره في دوري روشن، إلا أنه من الممكن أن يستمر في نادٍ آخر بدلاً من الفريق الأول لنادي اتحاد جدة السعودي في المستقبل.

وأشار فابريزيو رومانو، أن كريم بنزيما في حالة رغبتة في العودة الي عالم الساحرة المستديرة في أوروبا فعلية ان يخفض نسبة كبيرة من راتبة الذي يحصل عليه من قبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، في حالة ان رغب في الانتقال الي أحد الأندية في موسم الانتقالات الشتوية الجاري في أوروبا.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة فرايبورج ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة