تُختتم المجموعة الثالثة من كأس آسيا بمباراة مثيرة بين فلسطين، صاحبة المركز الثالث، وهونغ كونغ، صاحبة المركز الرابع. ستُقام المباراة على ملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية، الدوحة، يوم الثلاثاء. بعد مباراتين، يحتل هونغ كونغ المركز الأخير بدون أي نقاط، بينما تحتل فلسطين المركز الثالث بنقطة واحدة. إذا احتلت هونغ كونغ المركزين الأولين، فإن ذلك لا يؤثر على المنافسة، حيث

موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا

يُمكنها في أفضل الأحوال التأهل إلى الأدوار الإقصائية من خلال حصولها على المركز الثالث. إنهم الفريق التصنيف الأدنى في القارة ويشاركون في أول مشاركة لهم في كأس آسيا منذ عام 1968. وظهر ذلك بوضوح في مشوارهم حتى الآن، حيث خسروا 3-1 أمام الإمارات العربية المتحدة وتلاها هزيمة 1-0 أمام إيران. شهدت كلتا المباراتين تلقي شباكهم الهدف الافتتاحي وفشلهم في التعافي. وعلى الرغم من تقليصهم الفارق أمام الإمارات، إلا أنهم خسروا ست مباريات وتعادلوا في واحدة وفازوا في واحدة فقط من آخر ثماني مباريات، مما يضع الأمور في نصابها الصحيح.

موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا

لدى فلسطين فرصة ضئيلة لإنهاء الموسم في المركزين الأول والثاني، حيث أن الفوز على هونج كونج وخسارة الإمارات العربية المتحدة أمام إيران سيشهد تساوي الفريقين في النقاط، ومع ذلك سيحتاج الأمر إلى تحقيق فارق كبير في الأهداف حيث أن الفارق الحالي الذي يبلغ سالب ثلاثة يتضاءل أمام الإمارات العربية المتحدة زائد اثنين، يعود فارق الأهداف الضعيف لفلسطين إلى الهزيمة 4-1 على يد إيران في أول مباراة لهم في هذه الحملة، لقد قاموا بعمل جيد ليجعلوا الإمارات تتعادل 1-1 في المباراة التالية، ويتعادلون في الشوط الثاني ضد الإمارات العربية المتحدة بعشرة لاعبين تاريخياً، حققت فلسطين فوزاً وتعادلاً مع هونج كونج رغم أن هاتين المباراتين كانتا في موسم 2000/2001.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبر والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا

موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ

البطولة: كأس آسيا

الجولة: الأسبوع 3

الملعب: استاد البيت

القناة: 1 beIN ASIAN CUP 1 ،SSC Sport ، الكاس اكسترا 1، الكأس اكسترا 2

المعلق: احمد البلوشي ، محمد قيس ، سليمان شريف

وقت المباراة: 1:30 مساء بتوقيت القاهرة ،والساعة 2:30 بتوقيت السعودية

تاريخ المباراة: اثلاثاء 23\1\2024

تابع المزيد: من اخبار الرياضه