تطبيق الكهرباء الجديد: تابع فواتيرك وتحكم باستهلاكك في السعودية 1445
تطبيق الكهرباء الجديد: تابع فواتيرك وتحكم باستهلاكك في السعودية 1445

العديد من المواطنين يبحثون عن تطبيق الكهرباء الجديد لمتابعة فواتيرهم الكهربائية. وفي هذا الصدد، أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إطلاق مرحلة جديدة من الخدمات الرقمية من خلال تطبيق جديد يُدعى “تطبيق الكهرباء” الذي تم تطويره بواسطة الشركة بهدف تحسين تجربة المستخدم. يهدف النظام الجديد لتعزيز مكانة الشركة كرائدة في مجال التحول الرقمي وتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، بالالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز في تقديم خدمات الكهرباء.

خاصية متابعة نمط الاستهلاك

يقدم التحديث الجديد لتطبيق الكهرباء ميزات متقدمة حيث يمكن العملاء الآن من متابعة استهلاك الكهرباء الخاص بهم يوميًا، أسبوعيًا، أو شهريًا حسب تفضيلاتهم، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق أيضًا إمكانية المقارنة بين استهلاك الكهرباء للمشتركين المشابهين في نفس المنطقة أو الحي. كما يتيح للمستخدم قراءة عداد الكهرباء الخاص به من أي مكان وفي أي وقت عبر التطبيق، مما يسهل عليه متابعة استهلاكه بكل سهولة وفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، يشمل التطبيق أيضًا إرسال إشعارات إلكترونية عند تجاوز الاستهلاك المحدد من قبل المستخدم، مما يمكنه من اتخاذ الإجراءات اللازمة فورًا.

تطبيق الكهرباء لمتابعة مسار الطلب

تمت إضافة العديد من الخدمات المبتكرة في حزمة التحديثات الجديدة، ومن بين هذه الخدمات المميزة، تُقدَّم متابعة دقيقة لمراحل طلب توصيل الكهرباء. وتتم هذه المتابعة من خلال واجهة جديدة في التطبيق، تُمكِّن كل عميل من تتبع مسار طلبه ومتابعة حالته بالتفصيل خطوة بخطوة. كما توفر الواجهة الجديدة أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع الملاحظات إن وُجِدَت، والقدرة على الرد عليها بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، يُتيح التطبيق إمكانية تقديم طلب للزيارة، ويبتتلت كل مستفيد من تقديم الدعم اللازم من خلال خدمة المحادثة المباشرة التي تُقدمها الشركة لعملائها على مدار الساعة.

قد يعجبك أيضا  كيفية التسجيل في منصة مسار وتوثيق المؤهل في السعودية 2024

تابع المزيد:

دعم فني سريعة على مدار الساعة

في النسخة الجديدة من تطبيق الكهرباء، يتاح الاتصال الفوري لكل مستخدم مع موظفي خدمة المشتركين عبر المحادثة المباشرة على مدار اليوم. يُمكن لأي شخص طرح أسئلته والحصول على الردود المناسبة مباشرةً من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستفيدين تقديم شكاوى تلقائية في حالة حدوث انقطاع في الخدمة الكهربائية. يُتيح هذا الخيار أيضًا إمكانية تقديم البلاغات دون الحاجة إلى زيارة مكاتب خدمات المشتركين المنتشرة في المملكة. يتيح التطبيق هذه الطريقة للمستفيدين توفير الوقت والجهد وتحسين تجربتهم عن طريق تيسير الاتصال وتوفير خدمة فورية ومباشرة عبر المحادثة على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *