تردد قناة سراج الاقصي 2024 الجديد
تردد قناة سراج الاقصي 2024 الجديد

تردد قناة سراج الاقصي 2024 الجديد

تبث قناة سراج الأقصى التلفزيونية الجديدة، وهي واحدة من أشهر القنوات الفلسطينية التي تعرض جميع الأخبار في فلسطين المحتلة وتقدم مجموعة متميزة من البرامج السياسية والاقتصادية التي تهم المواطن الفلسطيني بشكل خاص. على الرغم من ذلك، لديها جمهور كبير من جميع أنحاء الوطن العربي. في هذا المقال، سنعرض تردد قناة سراج الأقصى الفضائية وأهم المعلومات عنها. تم إطلاق قناة سراج الأقصى على قمر النايل سات: 10971 (أفقي) مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد حققت قناة سراج الاقصى مكانة متميزة بين القنوات الاخبارية الفلسطينية بفضل المحتوى الجيد الذي تقدمه والتغطية الحصرية للأحداث في فلسطين. لذلك، يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة سراج الاقصى لمتابعة ما تقدمه على شاشتها.

 التردد الجديد لقناة سراج الاقصى على النايل سات،

حيث يمكنك ضبطه على جهاز الاستقبال ومشاهدة محتوى القناة. قناة سراج الاقصى، نايل سات،

التردد: ١٠٩٧١،

معامل الترميز: ٢٧٥٠٠،

معامل التصحيح: ٥/٦،

الجودة: SD،

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة سراج الاقصي الجديد

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10971
الاستقطاب أفقي
رمز الاستقطاب H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات 

  1. تردد قناة روتانا سينما
  2. تردد قناة mbc
  3. تردد قناة فوكس بالعربي
  4. تردد قناة أم بي سي اكشن
  5. تردد قناة mbc دراما 
  6. تردد قناة دراما البدوية
  7. تردد قناة روتانا كوميدي
  8. تردد قناة هلا مصارعة
  9. تردد قناة طلقة الهندية
  10. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك
  11. تردد قناة ام بي سي مصر
  12. تردد قناة الصعايدة
  13. تردد قناة Nessma
  14. تردد قناة الشعوب
  15. تردد قناة السعودية الان
  16. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك
  17. تردد قناة اللؤلؤة

قناة سراج الأقصى هي قناة تلفزيونية فلسطينية تعمل من مقرها الرئيسي في مدينة غزة، وتبث برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات. اختارت قناة سراج الأقصى شعارًا فريدًا هو “عينك على الوطن” ليعبر عن المحتوى الذي تقدمه القناة والذي يعتني بقضايا الوطن الفلسطيني. تقدم قناة سراج الأقصى مجموعة متنوعة من البرامج المتميزة، بما في ذلك الأخبارية والسياسية والدينية، فضلاً عن عدد من الأعمال الدرامية الممتازة. تبث قناة سراج الأقصى برامجها على مدار الساعة، دون انقطاع، مما يتيح للمشاهدين متابعة آخر الأخبار في أي وقت خلال اليوم. تمتلك قناة سراج الأقصى موقعًا رسميًا على الإنترنت،

قد يعجبك أيضا  تردد قناة البيت بيتك سينما 2024 الجديد

وكما تمتلك حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستجرام وتيليجرام. ومن ميزات قناة سراج الأقصى أنها تعرض أهم تطورات الأوضاع في فلسطين، وتغطيها بطريقة متميزة وحصرية، وتمكن المشاهدين من متابعة آخر تطورات الأحداث بشكل فوري.

برامج قناة سراج الأقصى لا تقتصر على الجانب السياسي فحسب،

بل تهتم أيضًا بالقضايا الاجتماعية، وتعرض برامج ترفيهية ومسلسلات تلفزيونية. تحرص قناة سراج الأقصى على مواكبة التقدم التكنولوجي والانفتاح الإعلامي، وبالتالي قامت بإطلاق حسابات على أغلب منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقًا إلكترونيًا على الأجهزة الذكية. تعمل في قناة سراج الأقصى مجموعة من أفضل المذيعين الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة في مجال العمل الإعلامي.

تعرض قناة سراج الأقصى مجموعة متنوعة من البرامج التي جذبت قطاعًا واسعًا من المشاهدين بسبب مهارتها وموضوعيتها. وفيما يلي أبرز برامج قناة سراج الأقصى: “دلني على السوق”، “سفرة دائمة”، “صباح فلسطين”، “نبض غزة”، “مزامير الترتيل”، “أوراق انتخابية”، “من الضفة”، “مع الحدث هنا فلسطين”، و”ملفات قناة سراج الأقصى”. توفر قناة سراج الأقصى خدمة متابعة بث مباشر لبرامجها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *