يتساءل الأفراد عن الكريم الأفضل لعلاج حب الشباب والبقع السوداء. هذا المشكلة الجلدية تؤثر بشكل سلبي على الأفراد وتظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس بدون استخدام واقي شمسي. ولذلك، سنقدم اليوم الإجابة عن هذه التساؤلات من خلال تقديم أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء.

أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء

هناك العديد من الكريمات التي تساهم في التخلص من حب الشباب والبقع الداكنة؛ وفيما يلي سنعرض عليكم أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء.

أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء للوجه
أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء للوجه

1- كريم أكرتين للتقشير

أكرتين كريم التقشير يُعَتَبَرُ من بين أحد أفضل الكريمات المُستخدَمَة في مَعَالَجَة مُشكِلَةِ حَبِّ الشباب والبُقَعِ الدَّاكِنَةِ على البشرة؛ فهو يَحتَوِي عَلَى مَادَّةِ تريتينوين؛ التي لَهَا دَوْرٌ بَارِزٌ فِي التَّخَلُّصِ مِنْ حَبِّ الشَبَابِ؛ وبِسَرْعَةٍ فائقة يتم استِيعابه، ويُسَاعِدُ عَلَى تَقْشِيرِ البشرة.

واحدة من الكريمات الممتازة في تقشير البشرة هي كريم أكرتين، حيث يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد ويمنع انسداد المسامات، كما يحمي البشرة من الأشعة الضارة للشمس.

2- كريم رتن أي

يعتبر كريم رتن الافضل لعلاج حب الشباب والبقع السوداء؛ حيث يحتوي على مادة تريتينوين التي تعمل على علاج حب الشباب وتفتيح البشرة؛ بالإضافة إلى تحسين التجاعيد في البشرة.

من الجدير بالذكر أن كريم رتن متاح بتركيزات مختلفة هي 0.25% و 0.5% و 0.1%، بالإضافة إلى توفره في الصيدليات ككريم وجل. كما يتوفر بحجم 30 جرام.

3- كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو

يحتوي كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو على تركيبة غنية بمجموعة متنوعة من المكونات التي تستهدف مشاكل البشرة. تتضمن هذه المكونات السيراميد، حمض السالسيلك، حمض اللينولينك، بالإضافة إلى بيروكتون أولامين و نياسيناميد.

تعمل جميع هذه المكونات على تصحيح عيوب البشرة ومنع ظهور علامات حب الشباب بعد معالجتها، وما يجدر بالذكر أنها لا تسبب تحسسًا في البشرة أو انسداد المسام.

قد يعجبك أيضا  ماهي فوائد شامبو دوف الأصلي وطريقة الاستخدام الصحيحة

4- كريم بايوديرما سيبيوم جلوبال

تحتوي كريم بايوديرما سيبيوم جلوبال على مجموعة متنوعة من المواد الفعالة للبشرة؛ مثل حمض الساليسيليك والزنك؛ بالإضافة إلى حمض الألفا هيدروكسي وحمض الليمون؛ جميع هذه المكونات تساعد في علاج حب الشباب والبقع الداكنة؛ وتمنع ظهور البثور على البشرة.

ما هي طريقة استخدام كريم حب الشباب؟

بعد أن أصبحنا على دراية بأفضل كريم لمعالجة حب الشباب والبقع السوداء؛ سنتعرف الآن على كيفية استخدامه.

أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء للوجه
أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء للوجه
  • يجب استخدام المنظف المناسب لنوع البشرة للقيام بعملية تنظيفها.
  • من ثم تنشيف البشرة جيدًا.
  • توزيع الكريم على المنطقة المصابة فقط.
  • من الأفضل أن يستخدم قبل النوم.
  • من الضروري إجراء اختبار للتحسس قبل استخدام أي كريم للعناية بالبشرة.

هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا أرجو أن ينال إعجابكم؛ لقد قدمنا لكم فيما سبق أفضل كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء؛ ومنها كريم بايوديرما سيبيوم جلوبال؛ كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو؛ كريم أكرتين للتقشير؛ بالإضافة إلى الإجابة عن سؤال ما هي طريقة استخدام كريم حب الشباب.

تابع المزيد : من اخبار الصحة