قائمة منتخب السعودية في كأس أمم اسيا 2023
منتخب السعودية

يستعد الصقور لبطولة كأس أسيا بي قائمة نارية

الكثير من المواطنين السعوديين والعرب يبحثون في الآونة الأخيرة عن قائمة المشاركين في كأس آسيا 2023 القادمة التي ستقام في قطر. ستكون هذه النسخة مطورة عن النسخ السابقة بأكملها، وذلك بسبب استضافتها في أفضل دولة منظمة للبطولات في الآونة الأخيرة. في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة المشاركين في كأس آسيا 2023 في قطر للمنتخب السعودي، تابعونا.

وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد 31 ديسمبر، وذلك للتحضير للمرحلة الرابعة من برنامج التأهل لبطولة كأس أسيا 2023. ستقام هذه المرحلة يوم الجمعة المقبل 12 يناير 2023، وسيخوض المنتخب السعودي ثلاث مباريات ودية في الفترة من 31 ديسمبر حتى 11 يناير من العام الجديد.

سيلعب منتخب السعودية مباراته الودية الأولى مع منتخب لبنان في الرابع من يناير، ومباراته الودية الثانية مع منتخب فلسطين في التاسع من يناير، بينما ستكون المباراة الودية الثالثة مع منتخب هونج كونج في العاشر من يناير.

تتضمن القائمة المشاركة لمنتخب السعودية في كأس أمم آسيا 2023.

قائمة منتخب السعودية في كأس أمم اسيا 2023
قائمة منتخب السعودية

Noaf Al-Aqidi, Mohammed Al-Yami, Raghad Najjar, Ahmed Al-Kassar, Hassan Kadash, Awn Al-Suloli, Ali Al-Balaihi, Ali Lagami, Hassan Al-Tembakti, Saud Abdulhamid, Fawaz Al-Suqour, Ayman Yahya, Abdullah Al-Khaybari, Ali Hazazi, Mukhtar Ali, Abdullah Al-Maliki, Faisal Al-Ghamdi, Eid Al-Mawlid, Salem Al-Dossari, Abbas Al-Hassan, Nasser Al-Dossari, Mohammed Kano, Sami Al-Najai, Fahd Al-Mawlid, Khalid Al-Ghanam, Abdulrahman Gharib, Mohammed Maran, Firas Al-Brikaan, Abdullah Radif, Saleh Al-Shahri.

قد يعجبك أيضا  قائمة منتخب مصر والجزائر المشاركة في كأس امم افريقيا 2024 و القنوات الناقلة المفتوحة للبطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *