المغرب سيكون في المستوى الأعلى في هذه المجموعة ومن المتوقع أن يتقدم بسهولة، لم يكن الجدول مزدحمًا بالنسبة للمغاربة الذين شاركوا في المباراة، حيث تم إلغاء مبارتين من آخر مبارياتهم. ومع ذلك، ما زالوا فريقًا قويًا، وفاز المغرب على سيراليون 3-1 في المباراة الودية الوحيدة قبل التوجه إلى ساحل العاج. وهذه المباراة هي الثالثة على التوالي التي يحرزون فيها أكثر من هدف. نادرًا ما يفشل المنتخب الشمال أفريقي في تسجيل الأهداف في مبارياته، وستكون هذه فرصة أخرى لهم ليظهروا أفضل ما لديهم. وفي آخر تسع مباريات، فشل المغرب في التسجيل مرة واحدة فقط. كما يحملون سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة في هذه المباراة. حصلوا على أربعة انتصارات من أصل هذه المباريات الخمس، وحافظوا على نظافة شباكهم في ثلاث مباريات. في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حقق المغرب ستة انتصارات في آخر 10 مباريات، وفازوا في المباراتين الأخيرتين مع تنزانيا.

موعد مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

تدخل تنزانيا في هذه المسابقة باعتبارها واحدة من الفرق غير المرشحة وفي ظهورهم الثالث في أكبر مسابقة في أفريقيا، يأملون في ترك تأثير أكبر غاب نجوم الطائف عن النسخة الماضية بعد ظهورهم للمرة الثانية في عام 2019، في ذلك الوقت خسروا جميع مباريات المجموعة الثلاث، وعادوا إلى ديارهم خالي الوفاض بعد الجولة الأولى، هذه المرة سيشعرون بأنهم مستعدون بشكل أفضل

موعد مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

للتحدي بعد حملة تأهيلية مثيرة للإعجاب، يظل التعادل 0-0 مع الجزائر في التصفيات من أبرز الأحداث بالنسبة لتنزانيا عندما تدخل هذه المباراة، لقد حققوا فوزًا واحدًا فقط في مواجهاتهم السابقة مع المغرب وخسروا مرتين متتاليتين قبل هذه المباراة، ومن بين تلك الهزائم الخسارة 2-0 أمام المغرب في نوفمبر 2023، وفي مبارياتها الخمس الأخيرة حققت تنزانيا فوزًا واحدًا فقط، سيكونون الممثلين الوحيدين من منطقة شرق أفريقيا لكن أبرز ما يميز هذه المباراة هو نتائجهم الضعيفة أمام فرق شمال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا  تعرف على المرشحين المحتملين للفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي