موعد مباريات منتخب مصر في امم افريقيا 2024 بكوت ديفوار
منتخب مصر

يستعد المنتخب المصر تعزيز ارقامو في كأس أمم افريقيا

عدد كبير من الأشخاص يتساءلون عن متى تقام ماتشات بطولة أمم إفريقيا لعام 2024. تبدأ البطولة في يناير من العام القادم، أي بتاريخ الثالث عشر من الشهر، وتستمر اللقاءات حتى الحادي عشر من فبراير 2024. سنتناول في هذا المقال جدول أحداث مباريات المنتخب المصري بالإضافة إلى القنوات التي ستبثها.

موعد مباريات امم افريقيا 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الأوقات التي ستلعب فيها مقابلات بطولة أمم إفريقيا لعام 2024. ستجري المواجهة بين الفريق الوطني المصري ونظيره الموزمبيقي يوم الأحد، الموافق للرابع عشر من يناير لسنة 2024، وذلك في ستاد فيلكس أوفوي بوانيي الواقع في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار. ستنطلق صافرة الحكم لبداية اللقاء في الساعة السابعة مساءً حسب التوقيت المحلي في مصر، في حين تبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات. سنقوم هنا بتوضيح المواعيد الخاصة بمباريات مصر خلال هذه البطولة.

موعد مباريات منتخب مصر في امم افريقيا 2024 بكوت ديفوار
منتخب مصر
  • ستخوض مصر لقاءها الثاني ضد غانا يوم الخميس الموافق 18 من يناير لعام 2024، حيث ستقام المباراة في تمام العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمصر، وفي الحادية عشرة مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق في منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.
  • ستخوض مصر مواجهتها الثالثة في البطولة ضد منتخب الرأس الأخضر، وذلك يوم الإثنين الموافق للثاني والعشرين من يناير لعام 2024، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء في العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

لائحة تشكيلة المنتخب المصري لبطولة كأس الامم الافريقية لعام 2024.

  • تتألف قائمة حراس المرمى من: محمد الشناوي، ومحمد عواد، ومحمود جاد، ومحمد أبوجبل.
  • خط الحماية يتألف من: محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط سنجد اللاعبين التاليين: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومصطفى فتحي ومحمود حمادة وعمر مرموش وأحمد مصطفى الملقب بزيزو ومروان عطية وأحمد نبيل المعروف بـ “كوكا” وعبدالله السعيد.
  • يكون خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد شريف، كهربا.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

تابع المزيد من اخبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *