مدة غياب فيرمين لوبيز عن برشلونة للاصابة
مدة غياب فيرمين لوبيز عن برشلونة للاصابة 

بعد تعرضه لإصابة، سيغيب فيرمين لوبيز لاعب فريق برشلونة عن بعض المباريات كما كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة. وقد تم إصابة فيرمين لوبيز خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا خلال التدريبات الأولى في معسكر المنتخب الوطني.

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن فيرمين لوبيز غادر معسكر منتخب الشباب تحت 21 عاما يوم الثلاثاء 3 سبتمبر بسبب إصابته خلال التدريبات.

المباريات التي سيغيب عنهافيرمين لوبيز

أكد نادي برشلونة في بيان رسمي صباح يوم الأربعاء 4 سبتمبر بأن فيرمين لوبيز سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع بسبب إصابته. ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، سيغيب لوبيز عن 4 مباريات لبرشلونة، الأولى ضد جيرونا يوم 15 سبتمبر، والثانية ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا في 19 سبتمبر. الثالثة ضد فياريال في 22 سبتمبر، وربما المباراة الأخيرة في 25 من نفس الشهر. يُتوقع أن يعود لوبيز للمشاركة مع برشلونة في مباراة أوساسونا يوم 29 سبتمبر، والتي تعتبر الأخيرة في الشهر.

مدة غياب فيرمين لوبيز عن برشلونة للاصابة 
مدة غياب فيرمين لوبيز عن برشلونة للاصابة

ما هي إحصاءات فيرمين لوبيز في برشلونة هذا الموسم؟

شارك فيرمين لوبيز مع فريق برشلونة في ثلاث مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث كان بديلًا في مباريات ضد أتلتيك بلباو ورايو فاليكانو وريال بلد الوليد، مع لعبه لمدة إجمالية تبلغ 57 دقيقة فقط. ويرجع ذلك إلى عودته المتأخرة إلى برشلونة بسبب مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *