موعد مباراة اسي ميلان ضد اتلانتا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
موعد مباراة اسي ميلان ضد اتلانتا في كأس إيطاليا

سيستضيف ميلان فريق أتالانتا على أرضه في الدور الربع النهائي من كأس إيطاليا لهذا الموسم. الفريق الفائز سيلتقي بعدها إما فيورنتينا أو بولونيا في المرحلة التي تسبق النهائي. حقق ميلان الفوز على كالياري بنتيجة 4-1 في الجولة السابقة وتأهل الآن لهذا الدور للمرة الثالثة عشرة في آخر أربعة عشر موسمًا، الاستثناء كان في الموسم الماضي عندما خرج من الدور الـ16 على يد تورينو. فريق ستيفانو بيولي يتطلع إلى هذه المباراة بتفاؤل، حيث لم يخسر الروسونيري في ست مباريات متتالية وفاز في خمس منها، وقد تغلب في آخر مباراة له على إمبولي بنتيجة 3-0، وهو الفوز الثالث على التوالي له.

موعد مباراة اسي ميلان ضد اتلانتا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة
موعد مباراة اسي ميلان ضد اتلانتا في كأس إيطاليا

فاز أتالانتا في المباراة الحماسية الأخيرة التي جمعتهم بخمسة أهداف، كان ذلك قبل شهر في الدوري. في تلك المباراة، أحرز أديمولا لوكمان هدفين، ولكنه لن يتواجد في المباراة القادمة لأنه متغيب عن المشاركة الوطنية. وقد انتقل فريق جيان بييرو جاسبريني إلى هذه المرحلة على حساب ساسولو، الذي تفوق عليه بنتيجة 3-1. توصل أتالانتا إلى دور الثمانية في المواسم الثلاثة الأخيرة ولكنه تجاوز ذلك الدور فقط مرة واحدة حتى الآن، وكان ذلك في موسم 20/21 حيث حققوا المركز الثاني. بدا فريق لا ديا في وضع حرج في الأسابيع الماضية، حيث فازوا في خمس من أحدث سبع مباريات لهم، وكان التعادل الأخير للفريق الزائر مع روما بنتيجة 1-1 في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة ميلان ضد اتلانتا

من المقرر بث مباراة ميلان ضد اتلانتا يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقوم شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ببث المباراة على شاشتها.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *