تردد قناة الوسام 2024 الجدديد
تردد قناة الوسام 2024 الجدديد

تردد قناة الوسام 2024 الجدديد

نحن سعداء بأن نتيح لكم فرصة التعرف على التردد الجديد لقناة الوسام لعام 2024 من خلال المقال. إذ أنها تُعتبر من القنوات الهامة التي بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عنها داخل وخارج المملكة العربية السعودية. تحرص القناة على تقديم خدمة البث التلفزيوني على مدار الساعة، وتولي اهتمام خاص بتغطية جميع المهرجانات الوطنية فضلاً عن التراث الفني والشعري السعودي. تُقدم قناة الوسام الترددات مجاناً وبدون تكلفة على الأقمار الصناعية الشهيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل عرب سات. الآن يمكنكم قراءة هذا المقال للتعرف على التردد الرسمي للقناة.

تردد قناة الوسام

التردد 11747.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل التصحيح تلقائي.

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات 

تردد قناة وسام 2024

نسبة للجهود التي تبذلها القناة بتوفير برامج متنوعة للمشاهدين، ازداد عدد الأشخاص الذين يفضلون متابعة البرامج الثقافية والاجتماعية في السعودية وغيرها من الدول. لتحسين جودة الصورة واستقبال أقوى للإشارة على ترددات القناة، ينبغي إجراء التعديلات التالية على التردد القديم:

التردد 11747. تم ضبط الاستقطاب على الأفقي. معدل الترميز يصل إلى 27500. فيما يتعلق بمعامل التصحيح، فهو آلي.

نبذة عن قناة الوسام السعودية

تولي الأفراد في المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بمتابعة قناة الوسام، وذلك لأنها من القنوات المشهورة في المنطقة، والمعلومات الأساسية حول القناة هي:

تأسست قناة الوسام على يد الصحفي علي الأحمري في عام 2017، وهدفها هو استعراض التاريخ البدوي السعودي. تهتم القناة بتقديم التراث الثقافي والسياحي السعودي. يمكن اعتبارها قناة وطنية في المملكة العربية السعودية، إذ تتضمن العديد من الأعمال الفنية لمغنين وشعراء تقليديين.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة Fox Sport ا 2024 الجديد

تبرز القناة بتغطيتها لأحداث قرية عسير ومحافظة بلقرن من خلال مجموعة متنوعة من البرامج العائلية والاجتماعية، مما يجعلها مناسبة لكافة الفئات العمرية. كما تعتمد هذه القناة على استخدام تقنيات SD وHD عالية الجودة، مما يجعل مشاهديها يتطلعون إلى متابعتها نظرًا لجودة الصورة العالية والصوت الواضح الذي تقدمه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *