أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن والأسواق.. تعرف عليها الآن !!
أسعار الفراخ اليوم

يبحث العديد من الأشخاص اليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024، عن أسعار الدجاج. شهدت أسواق الدواجن تسعيرة جديدة للدجاج ضمن تداولات بورصة الدواجن، حيث تعتبر الدواجن مصدرًا رئيسيًا للبروتين بالنسبة للبشر ووجبة أساسية في العديد من البلدان. تتفاوت أسعار الدواجن حسب نوعها، حجمها، والمنطقة التي تُباع فيها، ويتم متابعة أسعارها على مدار العام وسنقوم بتوضيحها لكم من خلال موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

أسعار الفراخ اليوم أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن والأسواق.. تعرف عليها الآن !! أسعار الفراخ اليوم

تسعى الحكومة إلى دخول أسواق عالمية جديدة لتسويق منتجات الدواجن وزيادة العملة الأجنبية في مصر، وذلك لتقليل أسعار الفراخ. وبحسب التقرير اليومي، فإن أسعار الفراخ وصلت إلى مستويات منخفضة.

  • تم تسجيل تغيرات في أسعار الدجاج اليوم في سوق الطيور حيث تراوحت بين 88 و90 جنيهًا مصريًا لكل كيلو جرام، مع اختلافات طفيفة بين المناطق المختلفة.
  • تباينت أسعار الدجاج البلدي بين 105 و 110 جنيهات مصرية، وبلغ سعر الدجاج الساسو 105 جنيهات مصرية.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

وصلت قيمة الدجاج الأبيض في سوق الدواجن اليوم إلى 80 جنيهًا مصريًا للكيلو الواحد، وأكد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة، السيد عبدالحكيم محمود، في بيان صادر عن الوزارة سابقًا، على اهتمام الحكومة بتطوير قطاع الدواجن وتوفير فرص استثمارية جديدة بهدف تعزيز الصناعة الداجنة.

انخفضت أسعار دجاج الساسو في السوق المركزية للدواجن إلى 83 جنيهًا مصريًا للكيلوغرام، بينما وصل سعر الدجاج البياض في المزارع إلى 75 جنيهًا مصريًا.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

وصلت أسعار الدواجن في سوق “محمد عادل” إلى 88 جنيهاً مصرياً، وأظهرت البيانات الصادرة عن وزارة الزراعة المصرية أن الدول العربية، إلى جانب بعض الدول في شرق آسيا وأفريقيا، تعتبر أبرز الأسواق المستوردة للدواجن المصرية في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك أيضا  أسعار تذاكر ملاهي أكوا بارك ومواعيد العمل 2024

تم تثبيت أسعار الدجاج الساسو في سوق الدواجن التي يديرها محمد عادل، حيث وصل سعر الكيلو إلى 99 جنيهًا مصريًا.سعر الكتكوت الأبيض إلى 27 جنيهًا.

شهدت أسعار الكتاكيت البيضاء ارتفاعًا وصلت إلى ما بين 26 و 27 جنيهًا مصريًا، بينما كان سعر الكتاكيت الساسو ما بين 13 و 14 جنيهًا. ووصل سعر الكيلو الواحد من دجاج الأمهات البيض إلى 75 جنيهًا.