تردد قناة OSM سينما 2024 الجديد
تردد قناة OSM سينما 2024 الجديد

تردد قناة OSM سينما 2024 الجديد

تبحث جماهير واسعة عن قناة الحرامي سينما، ومع الإشارة الى أنه تم تغيير اسم القناة لتصبح OSM سينما. من الجدير بالذكر أن القناة هي واحدة من القنوات الفضائية التي تم إطلاقها مع بداية العام الجديد وتقدر على جذب أعداد ضخمة من المشاردين، نظرا لحرصها على عرض تشكيلة من الأفلام الجديدة والحصرية التي غالباً ما تُعرض في القنوات المدفوعة. لهذا السبب، سنقوم بتقديم التردد الجديد للقناة في مقالتنا القادمة.

تعرضت القناة للعديد من الانتقادات بشأن اسمها منذ إطلاقها، وبالتالي قررت تغيير اسمها إلى “osm cinema”، وهو الاسم الجديد الذي أعلنت عنه على فيس بوك. ينبغي ملاحظة أن القناة لا تقتصر على عرض الأفلام الجديدة والعربية فحسب، بل تشمل أيضا مجموعة متميزة من الأفلام الأجنبية المتنوعة. القناة تقدم مزيجا من الأفلام الكلاسيكية والدرامية، بالإضافة إلى الأفلام الكوميدية والرومانسية. الجدير بالذكر أن القناة متاحة مجانًا، وتهدف إلى تلبية احتياجات مشاهديها من مختلف الأذواق.

تتواجد قناة OSM سينما على النايل سات، القمر الصناعي

  • التردد: 10815.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة OSM سينما

التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
10815 27500 أفقي

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات 

  1. تردد قناة ام بي سي مصر
  2. تردد قناة بداية السعودية
  3. تردد قناة mbc دراما 2024 الجديد

تجدر الإشارة أولاً إلى أن osm هو الاسم الذي أُعطي لقناة الحرامي سينما مؤخراً، وأصبح الآن من الممكن لك الاستفادة منها بكل سهولة عبر استخدام التردد الجديد التالي:

قد يعجبك أيضا  تردد قناة Al Ahly ا 2024 الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *