تردد قناة الصحة والجمال 2024 الجديد

تتلقى السيدات المعلومات حول تردد قناة الجمال والصحة الجديدة لعام 2024، حيث أن المحتوى الذي تقدمه القناة مهم جداً لمجتمع النساء.

تسعى القناة لتقديم المحتوى الهادف حول القضايا التي تهم المرأة، مثل الجمال، الثقافة، الأسرة والنصائح الخاصة بالبشرة والشعر والحياة الاجتماعية والأسرية وقضايا المرأة، والتي تتضمن الحلول المناسبة وتعزيز الوعي والثقافة والأنماط الصحية للتغذية وتفسير الأحلام وتحضير ألذ الأطباق في المطبخ المصري.

تعتبر قناة الجمال والصحة واحدة من القنوات العائلية التي تكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

تردد قناة الجمال والصحة الجديد على القمر الصناعي نايل سات وتسعى القناة لتنويع المحتوى الخاص بها لمكافحة الخرافات التي تواجه المجتمع، بطرق إعلامية سهلة ومقبولة تهدف إلى القضاء على السلوكيات المغلوطة وتحسين سلوك البشر في تعاملهم مع غيرهم، حيث يمكن الاستفادة من المحتوى بواسطة العثور على التردد التالي: 11823 عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، معدل الترميز: 27500، الجودة: SD.

تردد قناة الصحة والجمال

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الجودة
11823 عمودي 5/6 27500 SD

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات 

  1. تردد قناة ام بي سي مصر

تهدف برامج قناة الصحة والجمال إلى عرض مجموعة من البرامج التي تخاطب الأسرة بشكل عام والمرأة بشكل خاص بهدف نشر التوعية والثقافة وتقديم حلول للمشاكل التي تعاني منها المرأة في المجتمع وتصحيح المعتقدات المغلوطة.

وقد تعاقدت إدارة قناة الجمال والصحة مع مجموعة من الإعلاميات المشهورات لتقديم محتوى البرامج للمشاهدين: رانيا حسني، هناء النجار، دنيا البرلس، بسنت أشرف، نشوى المصرى.

يجدر بالذكر أن القناة ملكية لعاطف عبد الرشيد مبروك ولديها قناة رسمية على اليوتوب، كما أن للقناة قاعدة جماهيرية كبيرة في الداخل والخارج من الوطن العربي.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة البيت بيتك سينما 2024 الجديد