أسعار فريزر بيسك بالسعودية .. مميزات وعيوب
أسعار فريزر بيسك

مع بداية فصل الصيف، نهتم بعرض أفضل أنواع الفريزر، ونستعرض مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك في المملكة العربية السعودية. يعتبر هذا النوع من الفريزرات من أكثرها شهرة واستخدامًا، ونقوم بمتابعة آراء المستخدمين والتقييمات التي يقدمونها بهدف مساعدة الآخرين في اختيار أفضل نوع يتحمل الجهد والاستخدام.

مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية

لتكون قادرًا على اختيار أفضل نوع من الفريزر، يُفضل معرفة آراء معظم المستخدمين حول ميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى استشارة الخبراء والمحترفين في هذا المجال لديهم الخبرة اللازمة لمساعدتك في اختيار الأفضل، سنتناول معًا تلك الميزات والعيوب بالتفصيل.

مميزات فريزر بيسك

يحتوي فريزر بيسك على العديد من المزايا التي تجعله الخيار الأمثل للاستخدام في المنزل أو المكتب. تشمل هذه المزايا:

وجود شاشة عرض LED

يتميز الفريزر بوجود شاشة عرض LED تعرض درجة التجمد بداخله وتسمح بضبط درجة الحرارة، بالإضافة إلى وجود قفل لحماية الأطفال ضد العبث.

سعة الفريزر

يتمتع الفريزر بسعة مثالية تناسب جميع ربات المنزل حيث يبلغ 595 لترًا، مما يتيح مساحة كافية لتخزين جميع الأطعمة المرغوبة.

الإضاءة الداخلية

يحتوي الفريزر بيسك على إضاءة داخلية قوية تسهل عليك رؤية وتنظيم محتوياته بسهولة.

توفير الكهرباء

يتميز الجهاز بوظيفة حديثة وفريدة، وهي وظيفة توفير الطاقة الكهربائية (D) مما يؤدي إلى تقليل الاستهلاك الكهربائي والمصاريف.

تصميم مميز

تم تصميم فريزر بيسك بشكل عصري حديث يتناسب مع جميع أنماط الديكور في المطبخ، وأيضًا تم تصميم الباب بشكل يوفر المساحة بشكل خاص وهو مصنوع من مواد مقاومة للصدأ والتآكل.

قد يعجبك أيضا  سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 18 ابريل 2024 للمستهلك في الاسواق

خاصية النوفروست

يأتي الفريزر مع ميزة نوفروست التي تمنع تكون الثلج، مما يعني عدم الحاجة إلى فصل الكهرباء بانتظام لتنظيفه، وهذا يساعد في الحفاظ على المواد المجمدة لفترة أطول دون القلق بشأن تدهورها.

التجميد بالبخار

يأتي فريزر بيسك مزوداً بتقنية التجميد بالبخار، التي تضمن توزيع متساوٍ للهواء البارد داخل الفريزر.

خاصية التبريد السريع

توفر بيسك القدرة على تجميد الأطعمة بسرعة، حيث يمكنه تحقيق ذلك في وقت قصير جدًا بعد تشغيله، مما يساعد في الحفاظ على جودة تلك الأطعمة وعدم فسادها.

الهدوء

تتميز الفريزر بعدم إصدار أصوات مزعجة أثناء التشغيل وخلال عملية التجميد، بفضل استخدام ضاغط مصنوع من مواد عالية الكفاءة تعمل على عزل الأصوات وضمان هدوء تام.

الحفاظ على الطعام ومقاومة البكتيريا

يتم ذلك عن طريق توزيع الهواء البارد داخل الفريزر بأسلوب متقدم، مما يساهم في التخلص من البكتيريا والحفاظ على الطعام بحالة طازجة.

عيوب فريزر بيسك

توجد بعض العيوب البسيطة في فريزر بيسك، ولكنها ليست بما يجعله غير قابل للاستخدام، وهي كالتالي:

مساحة الأدراج

يُعتبر حجم تخزين الفريزر أمرًا مهمًا بالنسبة للعديد من ربات البيوت، خاصةً أولئك الذين يخزنون الكثير من المواد الغذائية. يعتبر الفريزر بيسك صغيرًا نوعًا ما، وبالتالي لا يمكنه استيعاب الكثير من المواد التي يرغبون في تخزينها. إنه من الضروري عدم تحميله بما يزيد عن الحاجة لتجنب كسره وتلفه.

سوء الخدمات المقدمة ما بعد البيع

وقد أشار بعض مستخدمي فريزر بيسك إلى صعوبة الوصول إلى فريق خدمة العملاء لصيانة الجهاز، مما جعلهم يقيمون خدمة ما بعد البيع كسيئة.

اسعار فريزر بيسك بالسعودية

تختلف الأسعار وفقًا لنوع الفريزر، وهي كما يلي:

  • سعر فريزر بيسك 9.2 قدم 2,203 ريال.
  • فريزر بيسك 13.8 قدم 2.617 ريال.
  • سعر بيسك 17 قدم، 481 لتر 3999 ريال.
  • سعر فريزر عمودي 5.9 قدم 1,583 ريال.