صفقات الأهلي الجديدة 2024 وموعد الإعلان عنها واسماء اللاعبين الجدد
صفقات الأهلي الجديدة 2024 وموعد الإعلان عنها واسماء اللاعبين الجدد

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن تعاقداته الجديدة لعام 2024، إذ يشمل هذا اعتبارًا من فترة الانتقالات التي انطلقت يوم الاثنين السابق والتي قد تستمر طوال شهر يناير الجاري. يسعى الأهلي لإنهاء صفقاته خلال الانتقالات الشتوية سواء بضم لاعبين جدد أو التفريط في بعض اللاعبين أو تجديد عقود آخرين. وقد جاء ذلك عقب اجتماع عقده محمود الخطيب، رئيس النادي، مع المدرب السويسري مارسيل كولر لبحث متطلبات الفريق للفترة المقبلة. وقد أشار شوبير في تصريح إذاعي صباح اليوم إلى أن النادي الأهلي قد أبرم صفقة مع (عمر كمال) واللاعب الدنماركي (وسام أبو علي).

صفقات الأهلي الجديدة 2024 وموعد الإعلان عنها واسماء اللاعبين الجدد
صفقات الأهلي الجديدة 2024 وموعد الإعلان عنها واسماء اللاعبين الجدد

تعرف علي اسماء صفقات الأهلي اليوم

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر تثبيت استمرار المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع الفريق حتى انتهاء الموسم، إثر اتخاذ قرار بمغادرة صلاح محسن وضم الفلسطيني وسام أبو علي إلى الصفوف. كما ذكر الإعلامي أمير هشام بأن نادي الأهلي لم يقم بإجراء أي تواصل مع وليد أزارو، المهاجم السابق للفريق، أو مع الأنجولي مابولولو من الاتحاد السكندري. إضافة إلى ذلك، ألمح إلى أن محمد حمدي، لاعب بيراميدز، يقع ضمن قائمة الأولويات للنادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

تحديد زمن الكشف عن التعاقدات الجديدة للنادي الأهلي المصري.

تواصلت لجنة التخطيط بنادي الأهلي مع نادي زد، التعاقد مع ثنائي خط الدفاع بالفريق خلال فترة الانتقالات الحالية كصفقات الأهلي الجديدة، كما تم الإعلان على أن يوجد الكثير من الصفقات التبادلية والذي يدخل فيها الفريق الاهلي ومنها الصفقة الخاصة عمر كمال عبد الواحد والتي من المتوقع خلالها صلاح محسن وخالد عبد الفتاح من بين لاعبي الفريق الأول، أكد أحمد شوبير في تصريحاته، أن سوف يتم رحيل صلاح محسن عن النادي الأهلي قريبًا، وأن المدير الفني مارسيل كولر السويسري، وضع اللاعب خارج حساباته في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *