تردد قناة اليرموك 2024 الجديد 
تردد قناة اليرموك 2024 الجديد 

تردد قناة اليرموك 2024 الجديد

تكرار بث قناة اليرموك الفضائية الحديث عبر أقمار النايل سات أو العرب سات؛ تُعد قناة اليرموك من أبرز القنوات التلفزيونية في الأردن.

تبث قناة اليرموك تشكيلة واسعة من البرامج التي تشمل الأخبار والسياسة والدراما المتنوعة، والتي تأتي من أصول عربية، تركية وأردنية، مما أكسبها قاعدة جماهيرية واسعة في الأردن وباقي الدول العربية.

ترصد القمر الصناعي نايل سات لقناة اليرموك على تردد 11678 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 بقطبية عمودية وجودة صورة SD. أُطلقت قناة اليرموك في العام 2012 كفضائية أردنية، وهي تعرض مجموعة متميزة من البرامج الثقافية، الدينية، والاجتماعية، إلى جانب تغطية إخبارية شاملة على مدار الساعة. أضف إلى ذلك عرضها لمختارات من أروع المسلسلات التاريخية التركية المدبلجة إلى العربية. اطلع أيضًا على: تردد قناة حكايات ART Hekayat الجديد. وتتميز قناة اليرموك بتقديم محتوى برامجي يومي متنوع وغني، كما تحرص على تقديم أجود الأعمال الدرامية التاريخية التركية التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي.

تردد قناة اليرموك 2024 الجديد

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
نايل سات 11678 27500 3/4 SD

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات 

تردد قناة اليرموك

تقدم قناة اليرموك أحدث الأنباء المحلية والإقليمية والعالمية على مر الساعة. هي قناة شاملة متاحة للمشاهدة بسهولة في الأردن وبقية الدول العربية بمجرد ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات. تبث قناة اليرموك المحتوى بجودة عالية الوضوح بفضل استعمالها أحدث الأجهزة والكاميرات. يمكن الاطلاع على مواقيت البرامج والمسلسلات ومواعيد إعادتها عبر الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر وانستجرام. تقوم القناة بإعادة عرض البرامج لتمكين المشاهدين من متابعتها في حالة الفوات. كما تمتلك قناة اليرموك قناة خاصة على يوتيوب تعرض من خلالها أبرز المقاطع من برامجها. شاهد أيضًا: التردد الجديد لقناة الفجر الذي يقدم المسلسلات التركية التي تبثها قناة اليرموك وأوقات عرضها. لقد نجحت قناة اليرموك في جذب جمهور واسع من العرب مؤخرًا بفضل عرضها لأشهر المسلسلات التركية التاريخية التي يتابعها العديد.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة NTV Spor ـ 2024 الجديد

تقدم قناة اليرموك بثًا لعدة مسلسلات يتابعها الجمهور في الوقت الحالي، منها “السلطان عبدالحميد الجزء الخامس” وهو عمل تاريخي يسرد حياة السلطان عبدالحميد الثاني وجهوده نحو الحفاظ على الامبراطورية العثمانية. يُعرض السلسلة كل سبت في تمام الثامنة مساءً وتُعاد في اليوم التالي، الأحد، عند الثانية عشرة ظهرًا. كذلك يشهد الجمهور “مسلسل كوت العمارة” الذي يروي قصص مجموعة من الشبان الأتراك المناضلين الذين يكافحون من أجل تحرير وطنهم، ويُبث المسلسل كل جمعة في السادسة مساءً وتُعاد الحلقة السبت في الثالثة والنصف بعد الظهر. ولا ننسى “مسلسل المؤسس عثمان” الذي يتحدث عن حياة عثمان غازي، مؤسس الدولة العثمانية، ويُعرض كل خميس في الثامنة مساءً وتُعاد الحلقة يوم الجمعة في الواحدة ظهرًا ويوم الأحد في الواحدة والنصف ليلًا. تمتاز قناة اليرموك أيضًا بتقديمها لسلسلة من البرامج التوجيهية والمعرفية التي يقدمها نخبة من الإعلاميين البارزين بالوطن العربي، ومن هذه البرامج “وأمرهم شورى بينهم” للدكتور عامر القضاة، وبرنامج “واسجد وأقترب” للدكتور رأفت المصري، بالإضافة إلى برنامج “دين ودنيا” للدكتور أحمد نوفل، و”سلسلة التفسير” للدكتور بسام جرار، و”العودة إلى الطبيعة” للدكتور سمير الحلو، وأيضًا “استوديو اليرموك” الذي ينقله الدكتور حاتم الهرش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *