مواعيد المدارس فى رمضان 2024 الخاصة والحكومية
مواعيد المدارس فى رمضان

زادت استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول جداول الدراسة في شهر رمضان 2024، وأكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم أنه لا توجد أي خطط لرفع الغياب خلال هذا الشهر الفضيل. سنتطرق في هذا المقال إلى جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

مواعيد المدارس فى رمضان 2024

كشفت بعض المصادر من وزارة التربية والتعليم أن الدراسة ستستمر طوال شهر رمضان المبارك، وسيتم تحديد مواعيد الدراسة يومياً من الساعة 7:45 صباحاً حتى الساعة 1:30 مساءً كحد أقصى، لجميع المدارس الحكومية والخاصة. وأكدت المصادر في الوزارة أن مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان في عام 2024 ستنتهي بانتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسيتم استئناف الدراسة بالمواعيد الرسمية والطبيعية التي كانت معمول بها قبل شهر رمضان.

مواعيد المدارس الخاصة في رمضان 2024

أعلنت المدارس الخاصة عن تعديل مواعيد حضور وانصراف الطلاب خلال شهر رمضان المبارك 2024. وأكدت أن يوم الدراسة خلال رمضان 2024 يبدأ كالأيام العادية، وستكون نهاية اليوم الدراسي في الساعة الواحدة ظهرًا.

موعد العمل في البنوك المصرية

أعلن البنك المركزي عن تحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى إعلان مواعيد عمل جديدة للبنوك المشتغلة في الأسواق المصرية خلال شهر رمضان 2024. سيبدأ العمل لجميع الموظفين من الساعة 9 صباحًا وينتهي الساعة 2 بعد الظهر بدلاً من 8 صباحًا إلى 4 عصرًا. وسيكون غلق المحلات في الساعة الثانية صباحًا، وسيظل إمكانية خدمة التيك اواي وتوصيل الطلبات للمنازل متاحة على مدار 24 ساعة لجميع المطاعم.

قد يعجبك أيضا  موعد عيد الاضحى المبارك 2024 فى مصر واجمل عبارات التهانى للاهل والاصدقاء