مواعيد البنوك في رمضان السعودية 2024 وفقا لبيان البنك المركزي للسعودية
مواعيد البنوك في رمضان السعودية
كثير من المواطنين والموظفين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024، ومع بداية هذا الشهر الفضيل، يقوم مصرف السعودية المركزي بإعلان جداول العمل للبنوك خلال شهر رمضان المبارك. سنقدم لكم من خلال موقعنا ايجي بلوج نيوز معلومات عن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان في المملكة العربية السعودية.

مواعيد البنوك في رمضان السعودية 2024

نتيجة لعدد الاستفسارات التي تلقاها المواطنون والموظفين في المملكة العربية السعودية حول مواعيد بدء عمل البنوك في شهر رمضان، يتم تحديد هذه المواعيد من قبل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية من خلال تحديد جدول العمل الخاص بالبنوك. في هذا المقال سنقدم جدولاً بمواعيد عمل البنوك، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

  • يبدأ دوام البنوك في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان في الساعة العاشرة صباحاً.
  • في شهر رمضان، تُقفل البنوك أبوابها في المملكة العربية السعودية في الساعة الرابعة مساءً.
  • تفتح مراكز التحويل خلال شهر رمضان 2024 من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • يبدأ بنك الراجحي في العمل خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس في جميع فروعه والمراكز التجارية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة والربع عصرًا.
  • يبدأ بنك الراجحي للنساء العمل في شهر رمضان من يوم الأحد إلى الخميس، حيث تكون الفترة الأولى من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 3 عصرًا، والفترة المسائية الثانية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.
  • تبدأ فُروع بنك الراجحي في التجّارية في العمل خلال شهر رمضان كل يوم جمعة وسبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً.

تاريخ إغلاق البنوك في عيد الفطر المبارك لعام 2024

ستتوقف البنوك في نهاية شهر رمضان، وهو يوم 5 أبريل، وستبقى مغلقة حتى نهاية عيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من اليوم 14 من شهر أبريل.

قد يعجبك أيضا  متطلبات التسجيل بمؤسسة الوليد بن طلال للحصول على مساعدة سكنية أو سيارة: دليل شامل