تفاصيل توقف برنامج عمرو اديب على mbc مصر مفاجأة للجمهور بتوقف برنامج الحكاية
تفاصيل توقف برنامج عمرو اديب

يرغب العديد من متابعي برنامج عمرو أديب “الحكاية” في معرفة ما إذا تم حقًا توقف البرنامج أم لا، حيث ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثيرون عبر محركات البحث مثل جوجل.تفاصيل توقف برنامج عمرو اديب على mbc مصربعد تهنئة الإعلامي عمرو أديب لجميع المصريين بمناسبة شهر رمضان، أعلن عن نهاية آخر حلقة يقدمها لهم. لذا قررنا في موقع ايجي بلوج نيوز نقل جميع التفاصيل حول برنامج عمرو أديب.

تفاصيل توقف برنامج عمرو اديب على mbc مصر

قام الإعلامي المشهور الذي يظهر على شاشة قناة mbc مصر بتهنئة الشعب المصري بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك الذي سيبدأ في يوم 11 مارس القادم، قائلا:

كل عام وأنتم بخير، هذه آخر مرة سأراكم فيها ولن ألتقي بكم مرة أخرى إلا بعد شهر رمضان.

لذلك، تعجب الجميع وتساءلوا عن سبب توقف البرنامج، وكشف عن السبب الذي هو عرض برنامج مختلف خلال شهر رمضان القادم مع المطربة أصالة. أوضح أن البرنامج سيكون هادئ ومريح، وأعلن عن موعده الذي سيكون قبيل وقت السحور. كما ذكر أن برنامج “الحكاية” المعروض على قناة إم بي سي مصر توقف بسبب عدم قبول بعض الناس لما ينقله عمرو أديب، مؤكدًا عدم نقل أي معلومات زائفة وعدم عرض برنامج يسبب الضيق للبعض مرة أخرى.

برنامج عمرو أديب الجديد

أعلن الإعلامي عمرو أديب أن البرنامج الجديد الذي سيتعاون في تقديمه مع المطربة أصالة هو مشروع إعلامي ضخم تم مد ساعات عرضه إلى 60 ساعة وسيتم عرضه قرب موعد السحور، وهو برنامج سردي هادئ تماماً مختلف عن برنامج “الحكاية”.

 

قد يعجبك أيضا  حجز موعد التأمين الصحي عبر hio.gov.eg: خطوات الحجز بالرقم القومي والخدمات المتاحة