سياحةالسادات تسلم جوائز مسابقة الهوية البصرية في عصر المعلوماتية
سياحةالسادات تسلم جوائز مسابقة الهوية البصرية في عصر المعلوماتية

مسابقة الهوية البصرية في عصر المعلوماتية

نظمت كلية السياحة والفنادق حفل توزيع جوائز مسابقة (الهوية البصرية في عصر المعلوماتية)، وقد نظم الدكتورة مروة فوزي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، هذا الحفل بالتعاون مع الدكتور معتز مرعي، مدير وحدة الدعم والتسويق للابتكار في الكلية. حضر الحفل الطلاب الفائزون في المسابقة، بحضور الدكتورة شادن معاوية، رئيسة الجامعة، والدكتورة نهى عزمي، عميدة الكلية.

نتائج تصدر مسابقة الهوية البصرية في عصر المعلوماتية

تصدرت المركز الأول: فريق المعهد العالي للسياحة والفنادق شيراتون في المسابقة الطلابية، بقيادة الدكتورة عزة مسعود، عميد الكلية، ومعها عدد من أعضاء هيئة التدريس.
حصل المشروع الطلابي الذي قدمه المعهد العالي للسياحة والفنادق السيوف على المركز الثاني، برئاسة الدكتورة ضحى سامي، عميد المعهد، وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس.
تم منح المشروع الطلابي الثالث من قبل المعهد العالي للسياحة والفنادق برأس سدر، بحضور الدكتور مصطفى الزغل، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وائل سليمان، عميد المعهد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
حصل المشروع الطلابي الذي قدمه طلاب كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية على المركز الرابع، بقيادة الدكتورة عبير عطية، عميد الكلية، وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس.
بدأت فعاليات اليوم بتلاوة آيات من القرآن الكريم وكلمات الترحيب، ثم ألقت الدكتورة شادن معاوية، رئيسة الجامعة، كلمة أكدت فيها أهمية هذه المسابقة في تعزيز استراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأشارت إلى أنها فرصة لطلاب كليات السياحة والفنادق لعرض أفكارهم أمام شركات السوق العمل التي تحترم الإبداع والابتكار. تلت ذلك عروض المشاريع الفائزة وحفل التكريم.
تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تمت برعاية شركة الحاسبات المتقدمة ACT، وهي أكبر شركة متخصصة في برمجيات إدارة الفنادق، التي قامت بتقديم الجوائز للفائزين.
تم إطلاق المسابقة وفقًا لتوجيهات الرئاسة لإنشاء هوية بصرية للمدن السياحية باستخدام التكنولوجيا. شملت المشروعات عددًا من المدن مثل الأقصر، الإسكندرية، رأس سدر، مدينة السادات، وغيرها، وكيفية تسويقها في القطاع السياحي. شارك في المسابقة 43 عملاً مميزًا من كليات ومعاهد السياحة والفنادق في العام الثاني على التوالي. تم عقد المسابقة العام الماضي حول تغيرات المناخ وتأثيرها على البيئة.
حضر الاجتماع الدكتور فاروق عطا الله، العميد الحالي للمعهد العالي للسياحة والفنادق في دمياط الجديدة، وكذلك عدد من الطلاب الذين شاركوا في المسابقة وأعربوا عن سعادتهم بالتجربة، معربين عن رغبتهم في المشاركة في العام القادم.

قد يعجبك أيضا  وزارة التعليم تحدد موعد تسجيل التوجيهي المنزلي 2024 الأردن

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم