تردد قناة حنبعل 2024 الجديد

قناة حنبعل هي قناة تلفزيونية تونسية تقدم محتوى متنوع من بختلف البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية. تعتبر واحدة من القنوات التونسية الرائدة والمهمة في المشهد الإعلامي التونسي.

تُعد البث الإذاعي والتلفزيوني من أهم وسائط الأنباء التي تمارس دوراً هاماً في توصيل الأخبار ووسائل التسلية للمتابعين، ومن ضمن المحطات الفضائية التي تجذب المتابعين قناة حنبعل التي تتمتع بمتابعة وشهرة واسعة بين الجمهور، وفي إطار تقدمها المتواصل، أُطلقَ لها تردد جديد قصد تحقيق مطالب وأمنيات الجمهور الذي يتزايد باستمرار.

تردد قناة حنبعل

قم بتعديل جهاز الاستقبال الخاص بك ليتوافق مع الترددات الموضحة لاستقبال إشارة قناة حنبعل الفضائية.

تردد القناة 11657 ذو استقطاب عمودي ومعدل الرمز يبلغ 27500. أما معامل تصحيح الخطأ فيكون 3/2، وهذا كله بالنسبة للقمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة حنبعل 2024 الجديد

الخصائص القيمة
التردد 11657
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/2

ويمكن معرفة المزيد من ترددات القنوات

نبذة عن قناة حنبعل

عقدت الشركة التي أنشأت هذه القناة اتفاقية مع مؤسسة فرانس تليفزيون الفرنسية بهدف تقوية الشراكة مع القنوات الفرنسية ولجذب المزيد من الاهتمام من المؤسسات الإعلامية. عقب النجاح الباهر الذي حققته هذه القناة، تم تدشين قناة حنبعل الشرق ، وتلا ذلك إطلاق قناة دينية تحمل اسم حنبعل الفردوس خلال شهر رمضان في ذات السنة.

بثت القناة مجموعة من مباريات كأس تونس الخاصة بكرة القدم بالإضافة إلى تغطيتها لمنافسات دوري الرابطة التونسية للمحترفين في كرة القدم. وحصلت هذه القناة على ميزة حقوق بث مدة ثلاث دقائق من كل مباراة ضمن مسابقات دوري الرابطة التونسية للمحترفين الدرجة الأولى.

مميزات قناة حنبعل

بتعرفنا على تواتر قناة حنبعل، يمكن الإشارة إلى أن هنالك جمهورًا واسعًا يستفسرون عن الخدمات التي توفرها تلك القناة. تبرز القناة بعرض مجموعة غزيرة من البرامج الفريدة التي تشمل الترفيه والأخبار والمحتوى الديني وغيرها من البرامج المسلية، وتُقدّم هذه البرامج عبر نخبة من المذيعين الأكفاء. كذلك، تحرص قناة حنبعل على بث كل ما يستجد من أنباء وأحداث في الساحة التونسية وبصورة حصرية، وبالإضافة إلى ذلك، تعرض تشكيلة من المسلسلات والأفلام الهادفة إلى منح المشاهدين تجربة مشاهدة شيقة وممتعة.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة دبي وان 2024 الجديد

تردد قناة حنبعل 2024 الجديد