اوقات ومواعيد دوام العثيم في رمضان 2024 – 1445
مواعيد دوام العثيم في رمضان

مواعيد دوام العثيم في رمضان

تبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن معلومات حول أسواق العثيم لشراء احتياجاتهم، خاصة خلال شهر رمضان المبارك من عام 1445. في هذا المقال، سنقدم معلومات لزوارنا عن أسواق العثيم وأوقات عملها خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى كيفية التواصل معها وغيرها من التفاصيل ذات الصلة.

أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للمستهلكين.

تعتبر أسواق العثيم مول تمديداً لشركة صالح العثيم التجارية التي أسسها صالح العثيم في عام 1956. بدأت الشركة في تجارة المواد الغذائية في عام 1980 وافتتحت شركة أسواق عبدالله العثيم لتواصل العمل في نفس الاتجاه. في عام 1990، زادت عدد أسواقها إلى 14 وتم تطبيق نظام الجملة في كل الأسواق. في عام 1992، تم افتتاح مستودعات كبيرة لدعم نمو الشركة وتطويرها وتلبية احتياجات العملاء. توفرت في هذه المستودعات مجموعة من المنتجات مثل الأجهزة الإلكترونية والمجمدات والمعلبات والمواد الغذائية الطازجة. تواصلت الشركة في زيادة عدد الفروع والتوسع في الأسواق، حيث وصل عدد فروعها في المملكة العربية السعودية إلى 276 فرعاً، تقسمت بين السوبر ماركت والمولات والمطاعم والمقاهي وغيرها.

في رمضان لعام 1445 في شركة العثيم، سيتم تحديد مواعيد العمل.

يعتبر سوق العثيم واحدًا من أكبر الأسواق في المملكة العربية السعودية، ولذلك يحرص دائمًا على تغيير مواعيد عمله خلال شهر رمضان وفقًا لنظام الصيام. تأثرت أوقات الإفطار والسحور بالرمضان ، مما يؤثر على عادة الخروج إلى المراكز التجارية والمتاجر. لم يتم الإعلان بعد عن مواعيد عمل العثيم خلال رمضان ، ولكن من المتوقع الاحتفاظ بساعات العمل التقليدية مثل الأعوام السابقة.

مواعيد عمل فروع مطاعم العثيم خلال شهر رمضان عام 2024.

من الطبيعي أن تتغير مواعيد المطاعم خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية، حيث يصوم المسلمون في النهار. لم يتم الإعلان عن مواعيد المطاعم في العثيم بعد، ولكن من المتوقع أن تُفتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساءً لاستقبال طلبات الإفطار. ستستمر المطاعم في توفير خدماتها حتى الساعة الثالثة صباحًا ووقت السحور.

قد يعجبك أيضا  حاسبة الضمان الاجتماعي المطور 1445 بعد زيادة الـ20%: شروط الحصول على دعم الضمان

جداول العمل في مقاهي العثيم خلال شهر رمضان 2024

تقوم المقاهي بتعديل ساعات عملها خلال شهر رمضان لتتناسب مع الصيام، وعلى الرغم من عدم نشر الصفحات الرسمية في العثيم لمواعيد العمل، من المتوقع أن يتم تغييرها لتكون كما كانت في السنوات السابقة. يفتتح الكافيه بابه في الساعة 5 مساءً للتجهيز لاستقبال العملاء لتناول الإفطار، ويستمر في العمل حتى الساعة 3 صباحًا لوقت السحور.

طرق التواصل مع مراكز العثيم مول.

يقدم مركز تسوق العثيم العديد من وسائل الاتصال لضمان قربها من زبائنها، وتسهيل التواصل معها في أي وقت ومكان. فيما يلي سنستعرض أهم وسائل التواصل مع أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية:

  •  فيسبوك تقوم أسواق العثيم بنشر معلومات مختلفة وعروض خاصة على صفحتها الرسمية على فيسبوك لخدمة الزبائن، ويمكن الوصول إلى صفحتها من خلال الرابط “ من هنا  “.
  •  تويتر بعض الناس يفضلون استخدام منصة تويتر، وتقدم أسواق العثيم مول صفحتها الرسمية على تويتر لعملائها حيث تنشر المعلومات المتنوعة وآخر الأخبار عن المول. يمكن الوصول إلى صفحة العثيم على تويتر عن طريق الرابط الموجود “ من هنا  “.
  •  بريد إلكتروني يمكن التواصل مع مجمع العثيم عن طريق البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]  .
  •  رقم التليفون يمكن الاتصال بمجموعة العثيم عن طريق الهاتف باستخدام الرقم التالي: 920000702.

صفحة الويب الخاصة بمركز العثيم التجاري.

يبحث العديد من الزوار عن رابط موقع العثيم الرسمي للاطلاع على أحدث الأخبار في المول، حيث توفر إدارة المول إمكانية التعرف على كل ما يتعلق بالمول بسهولة. يتم نشر معلومات عن المنتجات والعروض في الأسواق ومواعيد العمل خلال المناسبات والأعياد. يمكن العثور على رابط الموقع الرسمي للعثيم مول عن طريق النقر على الرابط الموجود. من هنا  “.

تابع ايضا كل اخبار السعودية لحظه بلحظه عبر موقعنا : ايجي بلوج نيوز