جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 20
جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 20

مزال الصراع مستمر علي صدارة الترتيب بين ريال مدريد وجيرونا

بدأ ريال مدريد رحلته في الموسم الجديد لعام 2024 بإنجاز متميز إثر تحقيقه فوزًا مهمًا بهدف دون رد في مواجهة نادي ريال مايوركا في أرضه يوم الأربعاء خلال الأسبوع التاسع عشر من منافسات الليغا الإسبانية لكرة القدم. سجل هذا الفوز المدافع الألماني “أنطونيو روديغير” بضربة رأس قوية من عرضية ركنية. إليكم المزيد من التفاصيل حول الموضوع.

رجال انشيلوتي يردون الثأر

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 20
جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 2

بسبب هذا الفوز، تمكّن ريال مدريد من استرجاع كرامته بعد أن تلقى خسارة بنفس النتيجة ضد ريال مايوركا في آخر مواجهة جمعت بينهما في شهر فبراير من العام الماضي. وواصل “مدريد” مسيرته الناجحة في الدوري بتحقيقه الانتصار السادس في آخر سبع مباريات، الأمر الذي ساهم في تعزيز مركزه ضمن المنافسة على اللقب الذي خسره في الموسم المنصرم لصالح منافسه الأزلي برشلونة.

ترتيب الدوري الاسباني

قدّم المدافع الألماني “أنطونيو روديغير” أداءً مميزًا خلال المواجهة التي جرت على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، إذ أحرز روديغير الهدف الأوحد لفريق ريال مدريد في اللحظة الثامنة والسبعين من اللقاء، من خلال تسديدة بالرأس كانت متقنة.

جيرونا يطارد ريال مدريد قائمًا بالمنافسة على المركز الأول في الليغا الإسبانية.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 20
جدول ترتيب الدوري الأسباني 2024 بعد الجولة 20

أصبح رصيد ريال مدريد 48 نقطة يتقدم بها على قمة الليجا الإسبانية، إثر انتصاره في 15 لقاء خلال الموسم الجاري، مضافاً إليها ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة، ويستمر في صدارة الدوري بالتساوي في النقاط مع فريق جيرونا، الذي كان مستضيفاً لأتلتيكو مدريد في الأمس، وقد شهدت تلك المباراة تسجيل الكثير من الأهداف، إذ أحرز جيرونا أربعة أهداف مقابل ثلاثة لأتلتيكو مدريد. وعلى الرغم من هذا الانتصار الواسع لجيرونا، فإنه ظل في المرتبة الثانية بجدول الترتيب، متخلفاً بالأهداف فحسب عن الفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

على الجانب الآخر، توقف رصيد فريق مايوركا عند 18 نقطة، بعدما تلقى خسارته السابعة في هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر مؤقتاً حتى اكتمال باقي مباريات هذه الجولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *