جامعة حلوان: تخريج أول دفعة من كلية الطب
تخريج أول دفعة من كلية الطب

تخريج أول دفعة من كلية الطب

شهدت جامعة حلوان احتفالية بتخريج أول دفعة من طلاب كلية الطب، حضر الحفل الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وكذلك رؤساء الجامعة السابقين ونواب رئيس الجامعة.

رئيس جامعة حلوان يشيد بالدور الذي يقوم به الخريجون في خدمة المجتمع.

ألقى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كلمة شكر فيها للطلاب وأثنى على جهودهم في خدمة المجتمع، متمنيًا لهم مستقبلًا مشرقًا في مجال الطب.

أعربت الدكتورة رشا رفاعي، عميدة كلية الطب، عن اعتزازها بتخريج أول دفعة من الكلية، مشيدة بتميز جامعة حلوان بمنهجها التعليمي المبتكر ودعمها للبحوث والإبداعات.

ألقى الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، كلمة حث فيها الخريجين على التمسك بأخلاقيات المهنة وتقديم المساعدة لكل مريض، ورد الخريجون بقسم الطب بالتصفيق. وقامت الدكتورة سماح بسطاوي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، بتهنئة الدفعة الأولى من كلية الطب وتمني لهم التوفيق. وقدمت الدكتورة إيمان بيومي، وكيل الكلية للدراسات العليا، كلمة تحث فيها الطلاب على مواصلة المسيرة العلمية والاهتمام بالدراسات العليا.

في النهاية، ألقت الطالبة آية علاء، التي تعتبر أولى الخريجين، كلمة حثت فيها على أهمية تحقيق الطموحات وتحديد الأهداف العالية.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

قد يعجبك أيضا  الدروس الملغية للصف الثالث الإعدادي 2024