موعد مباراة الجزائر وتوجو الودية إستعدادات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر وتوجو الودية إستعدادات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تبدأ استعدادات فريق الكرة الوطني، الملقب بالثعالب، لمواجهات النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي من المقرر أن تقام في ساحل العاج، خلال الفترة الممتدة من الثالث عشر من يناير وحتى الحادي عشر من فبراير لعام ألفين وأربعة وعشرين. يهدف بلماضي، القائم على إدارة الفريق، إلى التأكد من جاهزية فريقه للتحديات التي تنتظرهم في البطولة القارية الهامة. يسعى بلماضي لأداء مميز وتحقيق نتائج قوية قد تقودهم للأدوار الختامية. كذلك، تخطط الجزائر للمشاركة في مباراة ودية مع منتخب طوغو بهدف وضع اللمسات الأخيرة على استعداداتهم للمنافسات الهامة. ونحن في هذا المقال ننقل لكم تفاصيل موعد المباراة الودية القادمة بين الجزائر وطوغو، إضافة إلى القنوات التي ستبث المباراة.

موعد مباراة الجزائر وتوجو الودية إستعدادات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر وتوجو الودية إستعدادات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يعمل المدرب الفني لفريق “الثعالب”، بلماضي، على استثمار المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب الوطني بهدف خلق التجانس المنشود بين اللاعبين، وهذا بصفة خاصة بعد عودة اللاعب يوسف بلايلي، الذي بات يبرز بمستويات ملفتة في الآونة الأخيرة مع فريقه مولودية الجزائر. ومن المتوقع أيضاً أن نرى اللاعب المتميز يوسف بناصر وهو يعود للملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

من المهم الإشارة إلى أن الفريق الوطني الجزائري يقع ضمن المجموعة الرابعة في النسخة المقررة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023، حيث يشارك إلى جانبه كل من منتخبات “موريتانيا، بوركينا فاسو، وأنغولا”.

موعد مباراة الجزائر وتوجو الودية القادمة

ستُجرى المواجهة الاستعراضية بين الجزائر وتوغو في المستقبل على أرضية “لومي” في مساء يوم الجمعة، 5 من شهر يناير لعام 2024، حيث سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي للجزائر.

الفضائيات البثّة للقاء الودي بين الجزائر وتوجو.

سيتم بث المباراة الودية القادمة التي ستجمع بين منتخبي الجزائر وتوجو عبر القناة السادسة الجزائرية، التي تعتبر الناقل الرسمي والحصري لهذه المباراة في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة الجزائر المتوقعة أمام توجو

  • حارس المرمي: أنتوني ماندريا.
  • خط الدفاع: يوسف عطال، توغاي، ماندي، لعروسي.
  • خط الوسط: عوار، زروقي، شايبي، بلايلي.
  • خط الهجوم: بونجاح، محرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *