سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 7 مارس 2024 للمستهلك بالأسواق المحلية
سعر طن الأرز الشعير اليوم

سعر طن الأرز الشعير اليوم

يبحث العديد من المواطنين عن سعر طن الأرز الشعير اليوم وفقًا لرجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز في غرفة التجارة بالقاهرة. أكد أن أسعار الأرز الشعير تشهد استقرارًا في الأسواق، حيث تسعى الحكومة المصرية لتوفير الأرز للمواطنين بأسعار جيدة قبل شهر رمضان. اقرأ المزيد لمعرفة سعر طن الأرز الشعير اليوم.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

ننقل لكم من خلال موقعنا “ايجي بلوج نيوز” أسعار طن الأرز الشعير اليوم، حيث وصل سعر طن الأرز الشعير الرفيع الحبة إلى 18،000 جنيه للطن، بينما تتراوح أسعار طن الأرز الشعير العريض ما بين 19،000 و19،250 جنيه للطن. ويتراوح سعر طن الأرز الأبيض الرفيع الحبة ما بين 27،000 و28،000 جنيه للطن، في حين يصل سعر طن الأرز الأبيض العريض الحبة إلى 29،000 و32،000 جنيه. وأكد رئيس شعبة الأرز في غرفة التجارة بالقاهرة أن محافظتي البحيرة وكفر الشيخ هما الأكثر إنتاجاً للأرز في السوق المصري وأن مصر تعاني من زيادة في الإنتاج بواقع 4 ملايين طن سنوياً.

أخبار سعر الارز الشعير قبل رمضان

أعلن رئيس شعبة الأرز في غرفة صناعة الحبوب أن مصر في الوقت الحالي تحقق اكتفاءً ذاتيًا في إنتاج الأرز، وتمتلك مخزون زائد من هذه السلعة. وأشار إلى أنه تم منع استيراد الأرز حاليًا بقرار من رئيس مجلس الوزراء، مع تراجع أسعار الأرز في الأسواق إلى ما بين 30 و 35 جنيهًا وتوقعات بالمزيد من الانخفاض في الأسعار خلال الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، ذكر أن توفير الأرز خلال شهر رمضان لن يكون مشكلة، وأن المخزون الحالي يكفي لتلبية الاحتياجات حتى أكتوبر.

قد يعجبك أيضا  سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 13فبراير 2024 للمستهلك

تابع ايضا كل اخبار الاقتصاد لحظه بلحظه :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز

أسعار الأرز للجملة بالأسواق المصرية

سجل انخفاض في أسعار الأرز الشعير “عريض الحبة” اليوم بقيمة 200 جنيه، حيث بلغ سعر الطن 19,000 جنيه، في حين انخفضت أسعار الأرز الشعير “رفيع الحبة” إلى 18,500 جنيه للطن، مقارنة بسعر اليوم السابق الذي كان 18,600 جنيه، بانخفاض قدره 100 جنيه للطن. وبالنسبة لسعر كيلو الأرز للمستهلك، فقد ورد أنه بلغ 35 جنيهًا.