تزايدت في الوقت الحالي كثافة البحث على الإنترنت، حيث يتساءل الكثير من المواطنين في مصر عن أسعار البنزين اليوم في محطات الوقود. هذا الموضوع أصبح من المواضيع الأكثر بحثا مؤخرا ويثير اهتمام العديد من الأشخاص، خاصة بعد هبوط سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء في الساعات الأخيرة بعد صفقة راس الحكمة. يهتم الكثيرون في مصر بمختلف محافظاتها، وخاصة أصحاب السيارات والسائقين، بالأسعار اليومية للبنزين في محطات الوقود. سنقدم لكم جميع التفاصيل حول هذا الموضوع على موقعنا ايجي بلوج نيوز، فتابعونا في البقية من السطور.

أسعار البنزين اليوم في مصر

بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة، تراجع سعر الدولار الأمريكي في السوق الموازية، مما أثر على أسعار البنزين بسبب تأثير سعر الدولار. بدأ العديد من المواطنين في محافظات مصر بالبحث على الإنترنت عن أسعار البنزين اليوم في مصر، حيث أصبح هذا الموضوع محل اهتمام كبير لمعرفة أسعار المواصلات وخصوصًا أصحاب السيارات والسائقين. تم تحديث سعر البنزين اليوم في مصر كما يلي:

  • بعد الزيادة الأخيرة، ارتفع سعر لتر الوقود إلى 80 جنيه مصري.
  • بعد الزيادة الأخيرة، يصل سعر لتر بنزين 92 إلى حوالي 11.50 جنيه مصري.
  • بعد الزيادة الأخيرة، يصل سعر لتر البنزين إلى حوالي ١٢.٥٠ جنيه مصري.
  • سعر لتر الكيروسين يبلغ حوالي 8.25 جنيه مصري.
  • سعر لتر وقود الديزل اليوم حوالي 7.25 جنيه مصري.

موعد عقد جلسة لجنة تسعير تلقائي للمنتجات البترولية.

تقرر عقد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر في مطلع شهر مارس المقبل، لتحديد أسعار البنزين والسولار الجديدة في السوق المحلية. يتوقع رفع أسعار البنزين بنسبة 10٪، حيث من المتوقع أن يصل سعر لتر البنزين 95 إلى 13.75 جنيهًا. رئيس شعبة المواد البترولية في الاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس حسن نصر، كشف عن هذا الإعلان.

قد يعجبك أيضا  سعر طن الحديد المسلح اليوم الجمعة بتاريخ 12/1/2024 في جميع المصانع والشركات في مصر