تردد قناة عمان 2024 الجديد
تردد قناة عمان 2024 الجديد

تردد قناة عمان 2024 الجديد

يعمل العديد من الأشخاص في البلدان العربية على ضبط تردد قناة عمان سلطنة عمان بدون تشفير، حتى يتسنى لهم متابعة جميع البرامج المقدمة على هذه القناة، التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج ذات جودة عالية. وتُعتبر هذه القناة أحد القنوات الأساسية التي تتبعها الحكومة في سلطنة عمان.

وتعمل القناة على تقديم برامج اجتماعية وسياسية ودولية وحوارية طوال اليوم، مما يجعلها تعتبر من أفضل القنوات الفضائية. وقد حققت نجاحًا كبيرًا بالحصول على نسب مشاهدة عالية. في هذا المقال، سنقدم لكم التردد الصحيح للقناة لكي تتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة البرامج المعروضة عليها.

تردد قناة عمان سلطنة عمان بدون تشفير

مالك القناة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان
نوع القناة منوعات
تردد النايل سات 12111
عربسات 12130
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4
الاستقطاب أفقي
الجودة SD

تعد قناة عمان واحدة من القنوات العربية التي تسعى إلى تقديم محتوى عربي، وهي جزء من مجموعة القنوات المملوكة لسلطنة عمان. تعتبر هذه القناة جزءًا من القنوات التي تساعد المواطنين العمانيين على الاطلاع على أحدث الأحداث وما يحدث في العالم بشكل عام، وتهتم أيضًا بتوفير محتوى متنوع يراعي الذوق العام للمواطنين في عمان والوطن العربي بشكل عام.

تمتك من الجمهور وبخاصة العرب بالثقة حيث نشرت المعلومات والثقافات وأصبحت المحتوى الذي تقدمه محوراً للاهتمام العديد من الجماهير العربية. تعرض برامجها على مدار اليوم دون أي تشفير وهناك إمكانية لضبط القناة بسهولة وذلك من خلال المعلومات المتاحة في الجدول التالي.

صاحب القناة العامة للإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان هو مالكها. نوع القناة هو منوعات. يتم بثها على تردد النايل سات 12111 وتردد العربسات 12130، مع معامل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4. الاستقطاب الذي يتم استخدامه هو الاستقطاب الأفقي. جودة البث هي جودة SD.

محتوى قناة عمان 

بعد أن تتمكن من ضبط تردد قناة عمان سلطنة عمان بدون تشفير، سوف تستطيع متابعة المحتوى الذي يُقدم بجودة عالية وشغف، وستتمكن من متابعة البرامج التي تتناول مناقشات رياضية متنوعة، وستتمكن أيضًا من متابعة البرامج التي تناقش الأحداث الفنية والدرامية المتنوعة على مستوى العالم.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة فوكس حكايات 2024 الجديد

وتقدم مادة جذابة تتناول المسائل المهمة المتعلقة بالعالم العربي والمجتمع العماني، وتسعى للدفاع عن حقوق المواطنين في مناقشاتها للقضايا الإقليمية والدولية وتدعو إلى المساواة في حقوق الإنسان، بالإضافة إلى ذلك، ستجد محتوى ترفيهي واجتماعي، وهناك برامج تعرض تاريخ عُمان، مما يجعل العديد من المواطنين في عمان مهتمين بمتابعتها، وأيضًا يتابع العديد من الجماهير في الوطن العربي محتواها.

تابع المزيد: تكرر بث قناة الأقصى الفضائية.

البرامج المقدمة على قناة عمان

عند ضبط تردد قناة عمان سلطنة عمان بدون تشفير، ستتمكن من مشاهدة برامج قناة عمان الحصرية والهادفة التي تناسب جميع الأعمار. إلى جانب ذلك، هناك محتوى ترفيهي مسلي مثل المسلسلات المدبلجة والعربية التي لن تشعرك بالملل. يجب أن نذكر أن كل البرامج والمحتوى المقدم على القناة مجانية بالكامل، ولا يلزم دفع أي اشتراكات من قبل المشاهدين. ومن بين البرامج الرئيسية المقدمة على قناة عمان التالية:

  • برنامج من عمان.
  • أخبار عمان.
  • قهوة الطليعة اليوم.
  • رؤية استثمارية.
  • شبابنا والعلم.
  • الحقوق محفوظة.
  • أخبار العاشرة.
  • تعرض القناة برامج أخرى على مدار اليوم، بما في ذلك برامج دينية تنقل العقائد الدينية بطريقة صحيحة ومتوازنة دون تجاوز أو تهاون.

بإمكانك متابعة جميع البرامج السابقة في الوقت المناسب لبلدك، حيث تأخذ القناة بعين الاعتبار الفروق في التوقيت بينها وبين جميع الدول العربية، ليتسنى للجمهور المنتشر في تلك الدول متابعة المحتوى المفضل لديهم في التوقيت الإقليمي المناسب لبلدهم.

عند ضبط تردد قناة عمان سلطنة عمان بدون تشفير، ستتمكن من مشاهدة جميع البرامج بجودة عالية ووضوح ومصداقية تامة، وفقًا للتوقيت الإقليمي المناسب لبلدك.

تردد قناة عمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *