موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024 .. تعرف عليه
موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024 .. تعرف عليه

موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024 .. تعرف عليه

يرغب الجميع في معرفة موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير وما إذا كان سيحدث زيادة في المرتبات في هذا الشهر أم لا. أعلنت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه ستتم صرف معاشات ومرتبات شهر يناير 2024 يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024.

يتم إجراء عملية الصرف الشهري عن طريق القنوات المعتمدة في جميع فروع مكاتب البريد المصري وماكينات الصرف الآلي والمحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

يمتد فترة صرف المعاشات من اليوم الأول من الشهر حتى السادس منه، وبالأتي لكم جدول يوضح تواريخ صرف رواتب ومعاشات شهر يناير 2024.

موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير

استفسر المواطنون عن موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير المقبل لعام 2024م، وتُعد تلك المرتبات ذات أهمية بالغة بالنسبة للعديد من المواطنين الذين يعتمدون على المعاشات في حياتهم.

يعتمدون عليها في شراء احتياجاتهم اليومية وتلبية متطلباتهم. يجب أن نذكر أنه تم صرف أجور تلك المستحقات في الأول من يناير 2024م، ويتم صرف المعاشات في ثلاثة دفعات كما هو معمول به عادة وفقاً للخطة التالية:

  • في الشريحة الأولى، يشمل ذلك الأشخاص الذين يتقاضون معاشات يزيد مبلغها عن 1000 جنيه تقريبًا، وسيتم صرف هذه الشريحة خلال يومين الأول والثاني من شهر يناير عام 2024.
  • فهم الشريحة الثانية هم أصحاب المعاشات الذين يتقاضون مبالغ تفوق حوالي 2000 جنيه، وموعد صرف هذه المعاشات سيكون في الثالث والرابع من يناير عام 2024.
  • الفئة الثالثة تشمل أصحاب المعاشات الذين يتلقون مبلغًا يتجاوز حوالي 3000 جنيه، وسيتم ذلك في يومي 5 و 6 يناير 2024.

تابع المزيد:

قد يعجبك أيضا  مواعيد الإفطار في شهر رمضان 2024 وعدد ساعات الصيام

أماكن صرف معاشات يناير 2024

أكدت الهيئة العامة للتأمينات أنه سيتم توفير منافذ الصرف الموثقة لديها، وفروع هيئة البريد المصري، وماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك، وبنك ناصر الاجتماعي، والمحافظ الإلكترونية على الهواتف المحمولة لصرف المعاشات. وإذا واجه أي شخص مشكلة في صرف المعاش ولم يتمكن أحد منهم من صرف معاشه في بداية الشهر، فيجب عليه التوجه إلى الأماكن المتاحة لصرف المعاشات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *