موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة
فريق باريس سان جيرمان

يخوض لويس انريكي تحديد جديد امام تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسي

يخوض باريس سان جيرمان، الذي تُوج بطلاً للدوري الفرنسي للموسم 2022/2023، مواجهة أمام تولوز، الحاصل على كأس فرنسا، ضمن منافسات كأس الأبطال. كان فريق العاصمة الفرنسية قبل العطلة الشتوية يتصدر جدول الدوري بميزة خمس نقاط، ولم يتعرض للهزيمة في آخر ثماني مبارياته عقب الخسارة التي مني بها أمام ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، وحتى ذلك الإخفاق لم يحل دون تأهله للمراحل الإقصائية خلف بوروسيا دورتموند. في سياق الدوري المحلي، حقق باريس سان جيرمان الانتصار في عشر مباريات من إجمالي اثنتي عشرة مباراة منذ تلقيه الهزيمة الوحيدة على ملعبه أمام نيس في منتصف شهر سبتمبر. وقد انتهت المقابلة الأخيرة التي خاضها الفريق ذو الألوان الحمراء والزرقاء بتغلبه على ميتز بنتيجة 3-1، في استضافة المباراة على أرضه، إذ حقق باريس سان جيرمان الفوز في ثماني من تسع مبارياته الأخيرة، مسجلاً هدفين على الأقل في كل مرة ما عدا مباراة واحدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة
باريس سان جيرمان ضد تولوز

توج تولوز ببطولة كأس فرنسا خلال الموسم السابق رغم حلوله في المرتبة الثالثة عشرة في الدوري الفرنسي. كان موسمهم الحالي في الدوري أشد صعوبة، حيث يتواجدون حاليا فوق المركزين الخارجين مباشرةً من الهبوط بفارق نقطتين فقط عن منطقة الأمان. أحرزوا الفوز في مباراتين فقط مقابل ثماني تعادلات من أصل 17 مباراة لعبوها في الدوري حتى الآن، بما في ذلك تعادل بهدف لمثله على أرضهم أمام باريس سان جيرمان في بداية الموسم. دخل تولوز المباراة الأخيرة بتحقيق فوز واحد فقط من آخر ثمانِ مواجهات. كما أن آخر انتصارين لهم كانا في الدوري الأوروبي حيث حلوا في المركز الثاني خلف ليفربول متأهلين إلى الدور الفاصل. وخاضوا عشر مباريات ضد الفرق الفرنسية منذ آخر انتصار لهم وينظرون إلى مواجهة باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز وليتقدموا في النتيجة من الشوط الأول وطوال اللقاء.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

تحديد ميعاد اللقاء الكروي الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان وتولوز بالإضافة إلى استعراض القنوات المخصصة لبث تلك المباراة.

ستُعرض مواجهة فريق باريس سان جيرمان أمام نادي تولوز في يوم الأربعاء الموافق 3 يناير من العام 2024، عند الساعة التاسعة والخمس وأربعين دقيقة مساءً حسب توقيت مدينة القاهرة، والساعة العاشرة والخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. هذا وستقوم قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بنقل اللقاء مباشرةً عبر البث الفضائي الخاص بها.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد تولوز المتوقعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *