موعد نهائي كاس الرابطة المصرية 2024 بين سيراميكا وطلائع الجيش والقنوات الناقلة
موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

ما الذي يتساءل عنه عدد كبير من محبي كرة القدم،موعد نهائي كأس الرابطة المصرية سيكون في تاريخ معين.2024 لحضورهم اللقاء المهم بين فريقي سيراميكا وطلائع الجيش، والتي ستحسمفي اجتماعهم السابق، قرر مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة المصرية مصير نهائي كأس الرابطة بشكل نهائي.قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ضد البنك الأهلي والجونة في الأسبوع الـ15 من الدوري المصري، المقررة يوم 9 مارس المقبل، بسبب إقامة نهائي كأس مصر في السعودية يوم 8 من نفس الشهر.

موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن تاريخ نهائي كأس الرابطة المصرية في النسخة الثالثة لموسم 2022/2023. سيتواجه فريقا طلائع الجيش وسيراميكا في هذه المباراة. تم الإعلان عن موعد مبدئي للمباراة، وتقرر أن يقام النهائي في شهر يونيو المقبل بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا. بالإضافة إلى ذلك، سيتأهل الفائز للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تجرى في الإمارات العربية المتحدة وتضم أربع فرق.

الشبكات التلفزيونية التي تنقل المباراة النهائية لكأس الرابطة المصرية.

سيتم بث جميع مباريات كأس الرابطة المصرية حصرياً على قناة “أون تايم سبورتس” الرياضية في جميع أنحاء الوطن العربي. يمكنك مشاهدة المباراة على قناة الشبكة المصرية الأولى “ONTime Sports 1″، ما لم يكن هناك تعارض في المواعيد مع مباريات أخرى، في هذه الحالة ستنقل المباراة على قناة الشبكة الثانية “ONTime Sports 2” أو الثالثة “ONTime Sports 3”.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع للمباراة

  • حراسة المرمى: محمد شعبان.
  • من بين أفراد فريق الدفاع يشمل أحمد عبدالرحمن زولا، خالد سطوحي، وعمرو طارق، بالإضافة إلى أحمد متعب.
  • بين الأعضاء المشاركين في فرقة “الوسط” يمكننا أن نجد موسى دياوارا، حميد ماو، فريد شوقي، وعبدالرحمن شيكا.
  • الهجوم: يسري وحيد -جودين.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

قرر اتحاد كرة القدم مؤخرًا إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية وتقديم موعده ليقام في الثامن من مارس بدلاً من الثالث عشر من نفس الشهر.