اختبارات نهاية الفصل الثاني تبدأ اليوم في مدارس الرياض
اختبارات نهاية الفصل الثاني تبدأ غدًا في مدارس الرياض

اختبارات نهاية الفصل الثاني تبدأ اليوم في مدارس الرياض

أعلنت إدارة التعليم بالرياض عن بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني اليوم، الخميس. وستتم هذه الاختبارات بشكل منتظم لجميع الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المدينة. كما أشارت إلى أن رصد الدرجات والتحقق منها عبر نظام نور واستخراج النتائج وكشوف الدرجات سيتم اعتباراً من يوم 11 شعبان 1445.

اختبارات الفصل الثاني

وأوضحت وزارة التعليم أن المدارس ومكاتب التعليم والإدارات المعنية قد انتهت بالفعل من تجهيز القاعات الخاصة ولجان الاختبارات والخطط التشغيلية لعمل اللجان في المدارس. وثمنت الوزارة الدور الذي يلعبه أولياء الأمور في رعاية واهتمام ومتابعة الأبناء خلال العام الدراسي بأكمله، وبشكل خاص خلال فترة الاختبارات. وتتمنى الوزارة التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

تابع المزيد:

أعلنت الوزارة رسميًا الاستعداد الكامل في المدارس لبدء الاختبارات، وأصدرت التعليمات النهائية للفصل الدراسي الثاني. ستبدأ الاختبارات في جميع المراحل الدراسية في الساعة السابعة صباحًا، وفي مدارس التعليم المستمر في الساعة الرابعة مساءً. سيتم الانتهاء من رصد الدرجات وتدقيقها في نظام نور واستخراج النتائج وكشوف الدرجات قبل نهاية دوام يوم الأربعاء 11 شعبان 1445هـ.

اختبارات الفصل الثاني
اختبارات الفصل الثاني

وناشدت الوزارة الطلاب والطالبات أن يكونوا حريصين على حضور الاختبار قبل وقته بما فيه الكفاية، والتأكد من مواعيد وأماكن الاختبار، والابقاء على الهدوء بدءًا من بداية الاختبار، وقراءة الأسئلة بعناية قبل الرد، ومراجعة الورقة الإجابية بعناية قبل تسليمها.

قد يعجبك أيضا  وزارة الخارجية منصة التأشيرات ..وخطوات الاستعلام عن التأشيرة الكترونيا