وظائف موسم العمرة 1445: فرص متنوعة للعمل مع وزارة الحج
وظائف موسم العمرة 1445: فرص متنوعة للعمل مع وزارة الحج

في تزامن مع فتح رابط التسجيل للحج الداخلي للمواطنين والمقيمين النظاميين داخل المملكة، أعلنت وزارة الحج والعمرة بشكل رسمي توفر عدد من الوظائف الموسمية لموسم العمرة لعام 1445 هـ. وتشمل هذه الوظائف العمل في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة. تم نشر التفاصيل الكاملة للوظائف الجديدة على صفحتها الرسمية على منصة إكس، بالإضافة إلى المؤهلات المطلوبة ومواعيد التقديم الإلكتروني.

الوظائف المطلوبة وموعد التقديم إلكترونيًا

الوظائف المطلوبة وموعد التقديم إلكترونيًا
الوظائف المطلوبة وموعد التقديم إلكترونيًا

أوضحت وزارة الحج والعمرة أن هناك وظائف متاحة للتقديم، وتشمل مراقب حج وعمرة، وخدمة عملاء، وفني ميكانيكي، وسائق، ومهندسون. وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم القيام بذلك عبر الرابط الرسمي للوزارة المخصص للوظائف. يتم فتح فترة التقديم من 4 إلى 7 أغسطس 1445هـ، وسيتم الإعلان عن النتائج في الفترة المقبلة عبر نفس الموقع.

بعد مضي عدة أيام من فتح باب التسجيل للحجاج المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج لموسم 1445هـ، تم الإعلان عن وظائف جديدة. ويمكن الآن للراغبين بتسجيل أنفسهم أن يدخلوا إلى بوابة التسجيل الإلكترونية للحجاج في المملكة من خلال موقع وزارة الحج والعمرة على شبكة الإنترنت، كما يمكنهم أيضًا التسجيل من خلال تطبيق “نُسك” المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تابع المزيد:

تأتي هذه التنبيهات في الوقت الذي وجهت فيه وزارة الحج والعمرة تنبيهًا مهمًا للأشخاص الذين يتقدمون بطلب لأداء الحج الداخلي. تهدف الوزارة إلى توجيه الأشخاص إلى أنهم يجب أن يكونوا حريصين على الدقة في تسجيل المعلومات المطلوبة واختيار باقة الحج المناسبة. كما ينبغي عليهم عدم استخدام نفس رقم الهاتف المحمول للتسجيل في طلب حج مختلف. إذا كان هناك أي استفسارات من المهتمين، يمكنهم إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو من خلال حساب العناية بالمستفيدين على منصة إكس تحت العنوان MOHU_Care@.

قد يعجبك أيضا  دعمك بيدك! خطوات الحصول على مساعدة مالية من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1445