رسوم تأشيرة إنجاز 2024
رسوم تأشيرة إنجاز

في عام 2023 ، نوضح لكم رسوم تأشيرة إنجاز عن طريق موقع ايجي بلوك نيوز. تقدم تأشيرة إنجاز من قبل شركة تسهيل التي هي واحدة من الشركات المخصصة حاليًا لتوفير وسيلة لعملائها للاتصال بالسفارة المتواجدة في المملكة العربية السعودية ، للحصول على تأشيرة السفر. سواء كان الغرض من هذه التأشيرة هو زيارة العمل أو التجارة أو الزيارة العائلية أو الحصول على تأشيرة الاستقدام أو الإقامة في المملكة العربية السعودية. تأشيرة إنجاز تُستخدم للمرور عبر الحدود السعودية أو تمديد الإقامة فيها. الهدف الرئيسي للشركة هو تقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت لتقديم طلبات التأشيرة الإلكترونية عبر الإنترنت.

رسوم تأشيرة إنجاز 2024

يتم تقديم طلب الحصول على تأشيرة سفر في شركة تساهيل عن طريق إكمال نموذج عبر موقع إنجاز للإنترنت، حيث يجب الدخول أولاً إلى موقع شركة إنجاز لتكنولوجيا المعلومات.

  • بعد ذلك، يتعين عليكم تحديد طلب الحصول على تأشيرة لدخول مملكة العربية السعودية، ثم ستظهر شاشة تطلب منكم إدخال مكان للصورة الشخصية ومن ثم يتم وضع الصورة وفقًا للإرشادات المذكورة في موقع إنجاز.
  • عندما يتم إدخال البيانات المطلوبة في صفحة جواز السفر.
  • عندما يظهر لك رقم بدءه حرف E، يتم الاحتفاظ به بأي طريقة ملائمة، إذ يمثل هذا الرقم طلب إنجاز.
  • بعد ذلك، ستظهر لك شاشة السداد الإلكتروني، ولكي تتمكن من الدفع عليك أن تكون لديك بطاقة فيزا خاصة بعمليات السداد عبر الإنترنت.
  • ثم يتم إدخال معلومات بطاقة الفيزا، ومن ثم يتم تحويل مبلغ مقداره حوالي 10.5 دولار، ويرمز هذا المبلغ إلى عمولة البنك المتحصلة على تلك الخدمة.
  • بعد ذلك، يتعين دفع مبلغ إضافي قدره 10.5 دولار كتكلفة للتأمين الصحي، حيث تتراوح تكاليف التأمين الصحي بين 12 و255 دولار، وذلك وفقًا للخيارات المتاحة بعد سداد رسوم التأمين الصحي.
قد يعجبك أيضا  ننشر اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 2/ 4/ 2024 في محلات الجزارة

تأشيرة إنجاز المقدمة من تساهيل

ينبغي على المتقدم لتأشيرة إنجاز شغل الاهتمام الشديد بملء البيانات المطلوبة منه بدقة ، حتى لا يفقد المتقدم قيمة رسوم الطلب ، حيث لا يقوم موقع إنجاز بتعديل الطلب المقدم له أو استرداد الرسوم المدفوعة مجدداً.