قائمة منتخب غانا المشاركة في بطولة لامم افريقيا 2024
قائمة منتخب غانا

يستعد منتخب غانا استعدات السيطرة في كاس امم افريقيا

ينجذب عشاق الساحرة المستديرة إلى التعرف على تشكيلة منتخب غانا المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لعام 2024. أعلن كريس هيوتون، المدير الفني لفريق النجوم السوداء، عن القائمة النهائية للفريق، التي ستشارك في البطولة المقامة بكوت ديفوار، ابتداءً من 13 يناير حتى 11 فبراير من العام الحالي. من المتوقع أن ينافس المنتخب الغاني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات مصر، الرأس الأخضر، وموزمبيق. دعونا نتابع ونكتشف التفاصيل الدقيقة لهذه القائمة.

قائمة منتخب غانا لامم افريقيا 2024

لقد تم الكشف عن تشكيلة المنتخب الغاني لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024 بشكل رسمي، وذلك من خلال الإعلان الذي قام به الرئيس الفني للفريق، كريس هيوتون. وقد تألفت القائمة كما يلي:

  • في مركز حراسة المرمى: يتألف الثنائي من ريتشارد أوفوري وجوزيف والكوت، بالإضافة إلى لورنس أتي زيجي.
  • في خط الحراسة الخلفية: سيكون أليدو سيدو و دينيس أودوي و كينجسلي شنايدلر و جيديون مينساه و عبدول فتاو حميد و نيكولاس أوبوكو و دانيل أمارتي و ساليسو محمد و ألكسندر دجيكو يشكلون جدار الدفاع.
قائمة منتخب غانا المشاركة في بطولة لامم افريقيا 2024
قائمة منتخب غانا
  • في خط الوسط: بابا إدريسو و إليشا أوسو و عبد الصمد ساليس و ريتشموند لامبتي و مجيد أشيميرو و محمد قدوس و أندري أيو و رانسفورد يبواه كونيجسدورف.
  • في مقدمة الهجوم: يتألف الخط من اللاعبين عثمان بوكاري، جوسيف بانستيل، جوردان أيو، إرنست نواماه، إنياكي ويليامز، أنطوان سيمينيو، وجوناثان سواه.

مواعيد مباريات غانا لامم افريقيا 2024

واما عن ما هي مواعيد مباريات غانا لامم افريقيا 2024، حيث أنه من المفترض أن يبدأ منتخب غانا خوضه مباريات بطولة امم افريقيا في النسخة القادمة، وعلى ان يقوم بمواجهة فريق الرأس الأخضر في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة، وعلى ان يلتقي مع المنتخب المصري في الجولة الثانية من البطولة، وعلى أن يخوض المباراة الثالثة امام موزمبيق في الجولة الثالثة من البطولة.

قد يعجبك أيضا  إيفان راكيتيتش يكشف سبب عدم فوزه بالمزيد من البطولات مع برشلونة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *