صفقات الاهلي الجديدة 2024 في فترة الإنتقالات الشتوية

صفقات الاهلي الجديدة 2024 في فترة الإنتقالات الشتوية
الأهلي

يدخل الاهلي سوق الانتقالات الشتوي والانظار علي افضل الاعبين

آلاف المتيمين بالساحرة المستديرة يسعون للتعرف على التعاقدات الجديدة التي يبرمها الأهلي في عام 2024، ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، يشوق محبو النادي الأهلي لمعرفة التعزيزات التي سيُضيفها الفريق إلى صفوفه. يأتي ذلك في إطار تحديد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، احتياجاته الفنية خلال لقائه بلجنة التخطيط للنادي العريق. ومن المقرر أن يكشف موقع بلد نيوز عن مزيد من المعلومات حول هذه الصفقات.

صفقات الاهلي الجديدة 2024 في فترة الإنتقالات الشتوية
صفقات الاهلي

صفقات الاهلي الجديدة 2024

يتطلع العديد من عشاق الأهلي لمعرفة التعاقدات الجديدة لفريقهم لعام 2024. فقد توصل النادي إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب وسام أبو علي، المهاجم ذو الجذور الفلسطينية وعضو نادي سيريوس في السويد، ويأمل الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ينتظر الآن موافقة مدرب الأهلي، مارسيل كولر، الذي يُقال إنه مُعجب بالمهاجم، قبل الانتهاء من التفاوض مع ناديه والإعلان الرسمي عن الصفقة. كما أن الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي المستقبل (مودرن فيوتشر)، ويتوقف الإعلان الرسمي عن الصفقة على الاتفاق مع النادي الذي ينتمي إليه. بالإضافة إلى ذلك، يجري النادي مفاوضات للتعاقد مع مهاجم أفريقي شاب، وقد تم عرض أحد اللاعبين على مارسيل كولر الذي أبدى إعجابه باللاعب.

من هم اللاعبين الجدد في الاهلي؟

واما عن من هم اللاعبين الجدد في الاهلي؟ قد أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، استقراره على بقاء المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في قائمة الفريق حتى نهاية الموسم، وقد قام أيضاً بالاستقرار على رحيل اللاعب صلاح محسن وعلى ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي وضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد

قد يعجبك أيضا  سبب تأجيل تقديم محمد عبد المنعم لجماهير نيس الفرنسي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *