أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس 2024 ومواعيد الدخول
أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس 2024 ومواعيد الدخول

تتوفر تذاكر دبي باركس آند ريزورتس لعام 2024 مع مواعيد الدخول. إنّ منتجع دبي باركس آند ريزورتس يُعَدُّ أكبرَ وَجَهَةٍ تَرفيهِيّةٍ متكامِلةٍ في منطقة الشرقِ الأوسطِ، حيث قد تمّ إقامتُهُ في مِساحةٍ تَبِلُّغُ 25 مليون قدَمِ مربع، ويَحْتَوِي على أكثرَ مِن 100 لُعْبَةٍ. تَمَّ افتتاحُهُ في 31 أكتوبر، وَهُوَ يَضْمُ 3 منتزهاتٍ تَرْفيهِيَّةٍ عالميَّةٍ، بِالإضافَةِ إِلى مُدُنِ تَرفيهٍ أُخْرَى، مِثْلَ موشنجيت وَلِيجولاند وَلِيجولاند واتر بارك وَبوليود دبى وهوليود دبى، وَبِجانِبِهِ مدينةُ ريفر لاند وَفُنْدُقٌ وَمَنتجِعُ لابيتا.

سوف تتفاوت أسعار التذاكر المشتراة مسبقاً بين 240 – 330 درهم لتذكرة يوم واحد لدخول منتزه ترفيهي واحد، وبين 480 درهم و 890 درهم لتذكرة متعددة الأيام لدخول أكثر من منتزه.

تحديث اسعار تذاكر دبى باركس

باقتراب رأس السنة وموسم الأعياد، واقتراب العطلات المختلفة، نستمر في تغطية أحدث أسعار تذاكر دبي باركس لعام 2022. يرجى متابعة تقريرنا الآن على موقعنا. ايجي بلوج نيوز .

اسعار تذاكر دبى باركس

أشار السيد رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي باركس آند رزورتس، إلى أن التذاكر السنوية ستكون الخيار الأفضل للاستمتاع بأقصى قدر من المتعة والإثارة طوال العام. يعود هذا لتوفر ما يقرب من 100 لعبة ووجهة مذهلة في المنتزهات الترفيهية الثلاث ومنتزه الألعاب المائية. ومن المتوقع أن يحتاج الزوار عدة أيام للاستمتاع بجميع المنتزهات وتجربتها. بالإضافة إلى ذلك، ستكلف زيارة كل منتزه ترفيهي على حدة الزوار ما يقارب 1150 درهمًا، فيما ستكلف التذكرة السنوية لجميع المنتزهات 2495 درهمًا. تقدم التذكرة السنوية تخفيضًا على الطعام والشراب والبضائع والتذاكر اليومية للأصدقاء والعائلات، بالإضافة إلى عروض أخرى ذات تذاكر منفصلة. وعليه، نتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على التذاكر السنوية، خاصة من قبل سكان دولة الإمارات العربية.

قد يعجبك أيضا  سعر الدينار الليبي اليوم امام الجنيه المصري في السوق السوداء

نعرض لكم على موقعنا “ايجي بلوج نيوز” تفاصيل أسعار التذاكر اليومية والسنوية، والآن نأتي إلى الأسعار.

اسعار تذاكر دبى باركس 2023

  • سعر التذكره لمنتزه واحد 275 درهم
  • سعر التذكره لمنتزهين 295 درهم
  • سعر التذكره السنوية 395 درهم
بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر تذاكر يومية خاصة بكبار الزوار في “دبي باركس آند ريزورتس” بسعر 1500 درهم لكل منتزه، وهذه التذاكر ستوفر مجموعة متنوعة من المزايا مثل استخدام خدمة الخط السريع وخدمة الدليل الشخصي أثناء الجولات، بالإضافة إلى تخفيضات على المأكولات والمشروبات والسلع المختلفة. كما سيتمكن أصحاب التذاكر العادية من استخدام خدمة الخط السريع في المنتزهات الترفيهية وتقليل وقت الانتظار لألعاب الركوب من خلال شراء هذه الخدمة، وسيتم الإعلان عن أسعارها قبل الافتتاح.

مواعيد زيارة دبى باركس 2022

ها نحن نعرض الآن جدول زيارة دبي باركس المعلن حتى الآن وسوف نخبركم بأي تغييرات في المواعيد في حال حدوثها بإذن الله.

  • ساعات زيارة ليجو لاند هي من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • يمكن زيارة ليجو لاند واتر بارك في أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً.
  • مواعيد زيارة موشنجيت تكون من الأحد إلى الخميس من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، وفي يومي الجمعة والسبت من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى العاشرة مساءً.
  • تفتح بوليوود باركس أبوابها للزوار من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً.

واخيرا نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات.