موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
محمد صلاح

ليفربول يريد الصدارة ضد نيوكاسل يونايتد في مبارة نارية

يرغب عشاق وجماهير لعبة كرة القدم في معرفة تاريخ مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد القادمة. من المقرر أن يلعب الفريق الأول للنادي الأحمر تحت قيادة المهاجم محمد صلاح مباراة قوية أمام فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المباراة هي الأخيرة لصلاح مع فريق ليفربول قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا. ستقام المباراة في ملعب آنفيلد، ملعب ليفربول. سنقدم لكم كافة التفاصيل حول هذه المباراة في التقرير التالي.

الموعد التالي لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يتصدر البحث حول موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد القادمة جميع محركات البحث على الإنترنت بواسطة محبي وعشاق كرة القدم وخاصة الكرة الإنجليزية. يعد الدوري من أهم البطولات التي يتابعها العديد من الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد فوز فريق ليفربول في الجولة الماضية على بيرنلي بنتيجة 2-0 ليصبح في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. يستعد فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة قوية أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الشبكات التلفزيونية التي ستنقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2023-2024، فإن قنوات بي إن سبورتس هي المالك الحصري لنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قد جاء تردد قناة بي ان سبورت كالاتي:

  1. القمر الصناعي: نايل سات
  2. التردد: 11013
  3. معدل الاستقطاب: أفقي
  4. معدل الترميز: 27500
  5. معامل تصحيح الخطأ: 2/3
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ألافيس ضد جيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *