برنامج تمويلي للمتقاعدين من اليسر: بدون دفعة أولى وبدون كفيل
برنامج تمويلي للمتقاعدين من اليسر: بدون دفعة أولى وبدون كفيل

يقدم برنامج تمويلي ميسر للمتقاعدين بواسطة شركة اليسر للإجارة والتمويل في مجموعة متنوعة من برامج التمويل المتاحة للافراد داخل المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة مبالغ مالية بقيمة كبيرة للمتقاعدين عن طريق برنامج التمويل الشخصي، وهذه المبالغ يمكن للعملاء الحصول عليها بسهولة من خلال شروط ميسرة حددتها الشركة لتناسب جميع العملاء.

برنامج تمويل شخصي موجه للمتقاعدين من شركة اليسر.

تطرح شركة اليسر للإجارة والتمويل برنامجًا للتمويل الشخصي للمتقاعدين يضم العديد من المزايا والتنوع الذي يلبي احتياجات العملاء الذين يقدمون طلبًا.

  1. يتماشى البرنامج التمويلي الإسلامي مع تعاليم الشريعة.
  2. العميل المتقدم بالطلب لا يضطر لوجود كفيل ضامن للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  3. كما يُمكن لشركة اليسر توفير برنامج التمويل الشخصي بالتورق الإسلامي للمتقاعدين بدون حاجة لدفعة مقدمة.
  4. تتراوح قيمة الأموال التي تقدمها شركة اليسر من خلال برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين إلى ما يصل إلى 300 ألف ريال سعودي.
  5. يعتبر نظام الإعفاء من الديون في حالة الوفاة أو العجز الكلي شركة اليسر للإجارة والتمويل من النظم الأهم المتاحة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  6. العميل المتقدم بالطلب لديه إمكانية الحصول على موافقة سريعة وسهلة من شركة اليسر على طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين دون ضرورة وجود كفيل.

تابع المزيد:

الشروط العامة والمتطلبات الأساسية لاستكمال إجراءات الطلب

  • سيكون العميل المتقدم بالطلب مؤهلاً للحصول على التمويل إذا كان عمره لا يتجاوز 70 سنة عندما ينتهي من سداد جميع الأقساط المستحقة.
  • يشترط أيضًا للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب هو 1985 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب على العميل المتقدم للطلب تقديم هوية وطنية صالحة لإكمال إجراءات طلب الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • ومن الضروري أيضاً أن يُقدِّم العميل المتقدم بالطلب خطاباً يُثبت راتبه الشهري لإتمام جميع الإجراءات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتعين توفير العنوان الوطني للعميل المتقدم بطلب التمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية.
قد يعجبك أيضا  كيف تحصل على جوال تقسيط من STC؟ شروط الاستحقاق وخطوات التقديم