زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر
أسعار البنزين والسولار

توجد اهتمام كبير من قبل العديد من المواطنين في معرفة الحقيقة المتعلقة بزيادة. أسعار البنزين والسولار في مصر، حيث انتشرت بعض الشائعات حول زيادة أسعار الوقود في تلك الأيام، كان العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية يبحثون عن حقيقة تلك الشائعات. وهنا، على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز، سنقدم لكم التفاصيل حول زيادة أسعار البنزين والديزل في مصر.

زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر

حتى الآن، لم تشهد أسعار البنزين والديزل أي زيادة جديدة في مصر منذ آخر زيادة أعلنت عنها اللجنة التلقائية للتسعير. اجتمعت اللجنة مؤخرًا وقررت رفع أسعار البنزين في مصر بنسبة 14٪، ولكنها لم تقرر رفع أسعار الديزل في مصر خلال ذلك الاجتماع، وذلك لمراعاة المواطنين ذوي الدخل المحدود. منذ ذلك الحين، لم تشهد الأسعار أي زيادة جديدة، وفيما يلي أسعار البنزين اليوم في مصر بعد آخر زيادة أعلنت عنها اللجنة.

اسعار البنزين اليوم في مصر

  • بعد زيادة أخيرة أعلنت عنها اللجنة، وصل سعر البنزين 80 إلى حوالي 10 جنيهات للتر.
  • بعد زيادة أخيرة أعلنتها اللجنة، تم تحقيق سعر البنزين 92 بقيمة تقريبية تبلغ 11 جنيها ونصف للتر.
  • بعد تسجيل أحدث زيادة أعلنت عنها اللجنة، وصل سعر البنزين 95 إلى حوالي 12 جنيهًا ونصف للتر.

اسعار السولار اليوم في مصر

خلال اجتماع لجنة التسعير التلقائي في الفترة الماضية، قررت اللجنة تجميد أسعار السولار في مصر بهدف مراعاة الأشخاص ذوي الدخل المحدود، واستقر سعر السولار في مصر اليوم عند 7.25 جنيه مصري.

اجتماع لجنة التسعير التلقائي

من المنتظر أن تُعقد لجنة التسعير التلقائي في جمهورية مصر العربية خلال الربع الأول من العام الجاري 2024 لمناقشة أسعار البنزين واليورو في مصر مرة أخرى، ومن المتوقع أن تشهد أسعار البنزين زيادة جديدة خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا  عيوب قلاية فيليبس 2024