موعد مباراة النصر و انتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

موعد مباراة النصر و انتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024
النصر و انتر ميامي

الرقصة الأخيرة بين ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض2024

يتطلع عدد كبير من محبي نادي النصر في الوطن العربي لمعرفة توقيت اللقاء المرتقب بين النصر وانتر ميامي، الذي ستشهده استاد المملكة آرينا، وستكون هذه المواجهة حماسية ضمن فعاليات بطولة كأس الرياض لموسم 2024. وتعتبر هذه المباراة استثنائية لأنها ستجمع بين نجمين من عمالقة كرة القدم، وهما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. يدخل النصر هذا التحدي وهو في أوج عزيمته، بعد سلسلة من الانتصارات المحلية المثيرة، ومن ضمنها فوزه الأخير على التعاون. تابع القراءة لتعرف المزيد حول تحديد موعد اللقاء القادم بين النصر وانتر ميامي.

موعد مباراة النصر و انتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024
النصر و انتر ميامي

موعد مباراة النصر وانتر ميامي

يقدم موقعنا معلومات شاملة عن المباريات العالمية، بما في ذلك تحديد توقيت لقاء فريق النصر مع إنتر ميامي، المزمع إقامته في الأول من فبراير لعام 2024 يوم الخميس، في إطار سعي الفريق للظفر بلقب بطولة كأس موسم الرياض. وبحسب ما ذكره آل الشيخ، فإن هذه المواجهة ستجمع أبرز نجمين في تاريخ كرة القدم العالمية، وهما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مشابهة لما شهدته النسخة السابقة عندما كان ميسي يلعب مع باريس سان جيرمان. وستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عدة دول عربية مثل المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، الأردن، واليمن، وتأخذ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولتي الإمارات وعمان، بينما الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ليبيا، السودان، فلسطين، ولبنان، أما في تونس والجزائر والمغرب فستكون الساعة السابعة مساءً، وفي موريتانيا الساعة السادسة مساءً. تابعوا معنا المقال لمزيد من المعلومات حول القنوات التي ستنقل اللقاء مباشرة.

القنوات التي ستبث مباراة النصر مع انتر ميامي

من المقرر ان تنقل مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 بشكل مجاني عبر قنوات SSC و mbc وكذلك شاهد، مجاني مثل كل سنه لموسم الرياض الذي ينتظرة الجمهور السعودي.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة الاهلى القادمة امام شباب بلوزداد والقنوات الناقلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *