للكثير من النساء المهتمات بمجال التجميل، هناك استفسارات حول تكلفة عملية تبييض الجسم بالكامل. وتشمل هذه الاستفسارات أنواع المواد العلاجية المستخدمة في هذه العملية. لذا، يقدم موقع ايجي بلوج نيوز معلومات حول تكلفة عملية تبييض الجسم بالكامل في كوريا وتكلفتها في دبي، بالإضافة إلى شرح طبيعة عمليات تفتيح البشرة بواسطة الليزر وحقن الجلوتاثيون المستخدمة في عمليات التفتيح، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي.

تكلفة عملية تبييض الجسم بالكامل في كوريا

تُحتل عمليات التجميل في كوريا مكانة متقدمة بين الدول الأولى، حيث يقوم واحد من كل ثلاثة أفراد في كوريا بإجراء عمليات التجميل. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتجاوز الولايات المتحدة في عدد عمليات التجميل.

تُعَدُّ عملية تفتيح وتبييض الجسم بشكل كامل في كوريا من أسهل وأسرع الوسائل للحصول على بشرة بيضاء ولون موحد. فالنتائج تظهر فور انتهاء عملية تبييض الجسم بواسطة الليزر وتدوم لفترة أطول مقارنة بالطرق التقليدية.

تختلف أسعار عمليات تبييض الجسم بالكامل في كوريا حسب المكان، وذلك بسبب عدة عوامل من بينها:

تبييض الجسم كامل بكم؟ وما هي المواد العلاجية المستخدمة؟
تبييض الجسم كامل بكم؟ وما هي المواد العلاجية المستخدمة؟
  • تعتمد نجاح عملية التبييض على مكانة وخبرة الطبيب المُختص الذي يقوم بتنفيذ العملية، بالإضافة إلى عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها الطبيب.
  • شهرة المركز الطبي تعتمد على نوعية الخدمات المقدمة للزبائن.
  • طبيعة حالة الجلد، ودرجة اسمرار البشرة.
  • نوع التقنية المستخدمة لتبييض الجلد.

ومع ذلك، تُعد أسعار عمليات تبييض الجسم بالكامل في كوريا غير مرتفعة، حيث تكون متوسطة التكلفة مقارنة بالعمليات الجمالية الأخرى، وهي أقل من تكلفة مثيلاتها في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة الأميركية. وعلى الجانب الآخر، تزيد التكلفة قليلاً في تايلاند وتركيا، ويتراوح الحد الأدنى لتكلفة تبييض الجسم بالكامل في كوريا الجنوبية بين 800 و1300 دولار أميركي.

تكلفة عملية تفتيح الجسم بالكامل في دبي

تختلف التكلفة المتعلقة بعملية تفتيح الجسم بالكامل في اللغة العربية وفقًا لحجم منطقة العلاج، والتقنية المستخدمة، ومدى البرق. ويتراوح متوسط تكلفة عملية تبييض الجلد في دبي بين 70 درهمًا إماراتيًا و 150 درهمًا إماراتيًا للتقشير الكيميائي.

في حين يتراوح المتوسط تكلفة علاج الليزر من 300 درهم إماراتي إلى 2000 درهم إماراتي، وتتراوح تكلفة منتج الإنصاف من 10 دراهم إماراتي إلى 109 درهم إماراتي.

عمليات تفتيح البشرة بالليزر

واحدة من أكثر أنواع العلاجات المستخدمة لتفتيح البشرة هي الليزر، وما يميز هذا النوع بشكل كبير هو قدرته على تحقيق أفضل النتائج الممكنة. يتمتع الليزر أيضًا بالقدرة على تحسين حالة البشرة التي تضررت من تأثيرات أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية، ويقلل من ظهور البقع الداكنة والنمش المصبغة ويزيل العلامات الحمراء والبنية الناجمة عن حب الشباب والندبات.

قد يعجبك أيضا  ما هي الفطريات التي تظهر في الفم وما أنواعها

يتم استخدام الليزر لإزالة الطبقة الخارجية المتضررة من الجلد أو للتخفيف من تركيز صبغة الميلانين تحت الجلد، ويمكن أن يتم ذلك في أي جزء من الجسم، من خلال تعريض الجلد لشعاع مركز من ضوء الليزر.

عند إجراء عمليات تفتيح البشرة بواسطة الليزر، يحدث زيادة في إنتاج الكولاجين وتنخفض تركيز الميلانين في الطبقات العميقة من الجلد، كما يتم إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب الموجودة في البشرة.

حقن الجلوتاثيون للتفتيح

علاج تفتيح البشرة باستخدام حقن الجلوتاثيون هو واحد من أفضل الحلول التجميلية المتاحة. يعمل هذا العلاج على تفتيح البشرة بشكل فعال ومساعدة في توحيد لونها. هناك أربعة أنواع مختلفة من حقن التفتيح متاحة، وتختلف في السعر وتركيز المادة ونوع البشرة المراد تفتيحها وحالتها وخبرة وكفاءة الطبيب ودرجة جاهزية المركز التجميلي.

من بين أنواع الحقن المشهورة الحقن الأمريكية واليابانية والإيطالية، ويتم اختيار النوع المناسب من قِبَل الطبيب. تعمل الحقن على وقف إنتاج الإنزيم المسؤول عن إنتاج الميلانين في الجسم، وتحتوي على فيتامين C لتحسين نضارة وإشراق البشرة وإزالة السموم من الجسم. عادةً ما تحتاج العلاجات إلى 3 إلى 4 جلسات وتختلف حسب استجابة كل فرد.

تبييض الجسم كامل بكم؟ وما هي المواد العلاجية المستخدمة؟
تبييض الجسم كامل بكم؟ وما هي المواد العلاجية المستخدمة؟

تفتيح البشرة بالتقشير الكيميائي

يُستخدم التقشير الكيميائي لتبييض البشرة وتحسين مظهرها، حيث يُعَمَّل محلول كيميائي حمضي على تحفيز الجلد للتقشير، وبذلك يتم التخلص من الطبقة الخارجية التالفة للجلد، وتتفاوت قوة التقشير وفقًا لقوة الحمض المستخدم.

أكثر الأحماض استخدامًا لتحسين جودة الجلد هي حمض ألفا هيدروكسي وحمض ثلاثي كلورو الخليك. يعتبر التقشير الكيميائي خيارًا مثاليًا لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة ناعمة وأكثر نضارة.

في نهاية المقال يكون قد تم عرض تكلفة عملية تبييض الجسم بالكامل في كوريا، وفي دبي، مع ذكر أنواع العلاجات المستخدمة من عمليات تفتيح البشرة بالليزر، وحقن الجلوتاثيون للتفتيح، وتفتيح البشرة بالتقشير الكيميائي.

تابع المزيد: من اخبار الصحة والجمال