أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي ومواعيد العمل 2024

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي ومواعيد العمل 2024
أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي

تعتبر أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي وأوقات العمل معقولة وملائمة لاحتياجات الزوار المختلفة. تُقدَّم خيارات متعددة بما في ذلك تذاكر الدخول العادية والمميزة، وتختلف الأسعار حسب الفئة العمرية والجنسية. كما تتوفر تذاكر خاصة للأطفال ولكبار السن وللمجموعات. هذا يُمكِن الزوار من الاستمتاع بتجربة فريدة في أي وقت يُناسِبهم.

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي وساعات العمل

 أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي ومواعيد العمل 2024
تُعلن أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي لعام 2024، بالإضافة إلى جدول المواعيد الخاصة بالعمل في الحديقة.

تُعَدّ حدائق الحيوان من الاماكن الرائعة للترفيه والتعليم في أنحاء العالم، حيث تمنح الزوار فرصة فريدة لاكتشاف التنوع الحيواني والتعرّف على المخلوقات الأروع التي تعيش في بيئتها الطبيعية.

تُعتبر حديقة الحيوان في أبوظبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات. تقع الحديقة في منطقة الباهية الجميلة وتتميز بمساحة واسعة تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم. سواء كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة الأسود القوية أو الفيلة الجميلة أو النمور الملونة ، ستجد كل هذه الحيوانات وأكثر في حديقة الحيوان في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر معلومات عن أسعار تذاكر الدخول وأوقات العمل العامة لحديقة الحيوان في أبوظبي.

١- تذاكر حديقة الحيوانات لديها أسعارها الخاصة.

التذكرة العادية 50 درهم إماراتي
تذكرة المستكشف 100 درهم إماراتي

2- ساعات عمل حديقة الحيوانات

مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة.من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً (يومي السبت والأحد)
الموقع شارع رقم 12، الباهية
رقم التواصل 0000 501 02

تتمتع حديقة الحيوانات في أبوظبي بعدة مزايا.

  • تتضمن حديقة الحيوان في أبوظبي مجموعة واسعة من الحيوانات البرية والبحرية التي تتجاوز 250 نوعًا، فستجد هناك الأسود، والزرافات، والفيلة، والتماسيح، والبطاريق والكثير من الحيوانات والأنواع الأخرى.
  • يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب التفاعلية في حديقة الحيوانات، مثل المشاركة في تغذية الحيوانات، أو ركوب الجمال، أو التمتع بتجربة التقاط الصور مع الحيوانات.
  • يعرض المسرح الحديقة عروضاً مسرحية ممتعة للزوار بشكل متواصل، حيث يمكنهم مشاهدة عروض الأسماك والطيور والحيوانات الأخرى، والاستمتاع بالعروض التعليمية والترفيهية.
  • تسعى حديقة الحيوان في أبوظبي إلى الحفاظ على التنوع البيولوجي وتوعية الجمهور بأهمية الحفاظ على الحياة البرية، لذا فزيارتك للحديقة ستساهم في دعم الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة الطبيعية والحيوانات.
  • يوجد في الحديقة العديد من المناطق المُريحة للاستراحة والجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة. كما يمكنك العثور على المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.
قد يعجبك أيضا  اسعار زيت الزيتون في مصر اليوم 2024

تعتبر الأنشطة الرئيسية في حديقة الحيوانات في أبوظبي هي…

تقدم حديقة الحيوان في أبوظبي مجموعة متنوعة من الفعاليات المشوقة والتجارب الممتعة للضيوف، ومن بين هذه الأنشطة المميزة التي يمكن لك الاستمتاع بها:

  •  جولات سفاري: يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري في الحديقة لاكتشاف الحيوانات والتعرف عليها بشكل أفضل من خلال مرشدين متخصصين، حيث يقدمون معلومات مفيدة عن الحيوانات وسلوكها الحيوي.
  •  تغذية الحيوانات: تتيح لك بعض المناطق في الحديقة فرصة تغذية الحيوانات، حيث يمكنك إطعام الزرافات أو البطاريق أو حتى الأسماك، وهذه التجربة تعطيك فرصة للتفاعل المباشر مع الحيوانات ومشاركتها الطعام.
  •  ركوب الجمال والبطاريق: من الممكن أن تستمتع بتجربة ركوب الجمال في الحديقة، وإن كنت تبحث عن تجربة مثيرة، يُمكنك أيضًا ركوب البطاريق. هذه التجربة تمنحك الفرصة للاستمتاع بركوب الحيوانات والتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة.
  •  عروض المسرح: تُقَدِّمُ الْمَتَنَزَّهُ عَروضًا مَسْرَحِيَّةً مُلْهِمَةً بِانْتِظَامٍ، حِيثُ بِإِمْكَانِكَ مُشَاهَدَةُ عُروضِ الْأَسْمَاكِ أَوِ الطَّيْرَانِ أَوِ الْحَيَوَانَاتِ الْأُخْرَى وَالْتَمْتَعُ بِعُروضٍ تَعْلِيمِيَّةٍ وَتَرْفِيهِيَّةٍ.
  •  التصوير مع الحيوانات: يمكنك أن تلتقط صوراً تذكارية مع الحيوانات في حديقة الحيوان، حيث توفر الحديقة مناطق مخصصة للتصوير مع بعض الحيوانات مثل الببغاء والثعبان. بذلك تستطيع الاحتفاظ بذكرى جميلة لزيارتك للحديقة.

تُعد حديقة الحيوانات في أبوظبي وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة تعليمية وممتعة للجميع. بفضل أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي ومواعيد العمل، ستتمتع بوقت ممتع وتكتسب المعرفة والوعي بأهمية حماية الحياة البرية.