اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور 2024
اسعار ماكينات الحلاقة

تتفاوت أسعار ماكينات الحلاقة في كارفور.في عام 2024 ، نقدم لكم اليوم معلومات عن ماكينات الحلاقة الرجالية، حيث يبحث العديد من الرجال عن شراء ماكينات الحلاقة الخاصة بهم. يرغبون في تجنب الذهاب إلى صالونات تصفيف الرجال في هذه الفترة نظرًا لانتشار الجراثيم والفيروسات بشكل كبير. بالاعتبار هذا الانتشار الكبير، فإنه يحث جميع الأشخاص على تجنب التجمعات الكثيرة في تلك الصالونات. لذا، عبر موقعنا “أسعار اليوم”، سنقدم لكم معلومات حول تكلفة ماكينات الحلاقة الرجالية.

توقع أن تكون أسعار ماكينات الحلاقة في كارفور عام 2024 مرتفعة.

كارفور هو واحد من أكثر المراكز التجارية شهرة في مصر وفي جميع أنحاء العالم، وبالتالي يبحث الأفراد من جميع أنحاء العالم عن أسعار ماكينات الحلاقة في كارفور، بسبب العروض والتخفيضات المميزة التي يقدمها وكذلك المواد الأصلية التي تناسب جميع الأذواق. في نفس الوقت، يقوم كارفور بتقديم العديد من التخفيضات والعروض المميزة بشكل دوري وهذا ما يجذب المستخدمين.

 أسعار ماكينات الحلاقة 2024

يعرض كارفور ماكينة حلاقة الرجال BT3010 براون وهي واحدة من أفضل الماكينات المميزة للحلاقة، وتأتي مع قطع متعددة لإمكانية الحصول على مختلف تصاميم الشعر. السعر الأصلي للماكينة هو 1399 جنيه, ولكن في حال قام العميل بشرائها في الوقت الحالي ولمدة 10 أيام، سيحصل على خصم خاص قيمته 25% من كارفور وسيكون سعر الماكينة 999 جنيه.

  • وبالإضافة إلى ذلك، يُقدِم كارفور ماكينة الحلاقة براون 300BT التي تقوم بتصفيف وحلاقة الشعر بسعر قدره 1094 جنيهًا.
  • واحدة من أبرز الماكينات المميزة هي الماكينات التي تستخدم للعناية بالشعر، سواء كان جافًا أو مبللًا. لذا، قامت كارفور بتوفير ماكينة براون برو سكين 3040s بسعر 1488 جنيهًا.
  • تم تصميم ماكينة حلاقة Philips الكهربائية S7370/12 لتستخدم على الشعر الجاف والرطب، حيث توفر تجربة حلاقة ممتعة وناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها لفترة أطول. السعر المقدر لها هو 4,975 جنيهًا.
  • تأتي ماكينة MGK5280 بما يزيد عن طريقة واحدة للاستخدام، وتأتي معها ماكينة جيليت فيوجن 5 بروجلايد لمنح الرجل حلاقة ناعمة ومظهرًا جميلاً ومميزًا، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القطع المرفقة معها. عملت كارفور على خصم يصل إلى 37٪ على هذه الماكينة، لذا يمكن للعميل الحصول عليها بسعر 999 جنيهًا.
قد يعجبك أيضا  سعر حقن بيكوزيم المستوردة 2024