مواعيد مباريات كاس دبي للتحدي 2024 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات كاس دبي للتحدي 2024

كأس دبي للتحدي للابطال في الامارت بمشركة الزمالك المصري

يُظهر الاهتمام المتزايد من قبل الجمهور بمعرفة أوقات مباريات بطولة تحدي دبي لعام 2024، التي من المتوقع أن تُقام في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من 26 يناير لعام 2024 وحتى 28 من نفس الشهر. وستُلعب هذه المباريات في استاد آل مكتوم بمدينة دبي. وتعد هذه البطولة جزءًا من الاستعداد للفرق العربية قبيل انطلاق فعاليات كأس آسيا في قطر لعام 2023 وكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار للعام ذاته.

جدول مواعيد مباريات كاس دبي للتحدي 2024

إثر الاهتمام المتزايد من المواطنين للتعرف على أوقات المقابلات المخصصة لكأس تحدي دبي للعام 2024، صرح الشيخ منصور بن محمد بن راشد، رئيس مجلس دبي الرياضي، بأن التحضيرات من المزمع أن تبدأ في يناير من عام 2024 استعداداً لاستضافة الدورة الافتتاحية للبطولة الخاصة بكرة القدم. ويأتي هذا التنظيم في إطار تعاون مميز يجمع بين دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي والمجلس الرياضي للمدينة. أما بخصوص جدول المباريات، فسيكون على الشكل التالي:

  • تقام المواجهة بين فريق الزمالك المنتمي لمصر ونظيره الرجاء من مدينة الدار البيضاء في المغرب ضمن منافسات الدور نصف النهائي يوم الجمعة الموافق لـ 26 من شهر يناير لعام 2024، عند الساعة الرابعة عصرًا بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • اللقاء الكروي بين فريق الأهلي السعودي وفريق ووهان ثري تاونز الصيني في دور نصف النهائي يوم السبت الموافق 27 من شهر يناير لعام 2024، سيقام في الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • تُقام لقاء تحديد الفريق صاحب المرتبة الثالثة من خلال مواجهة الفريق الذي خسر من اللعبة الافتتاحية ضد الفريق الذي انهزم في المواجهة الثانية يوم الأحد المصادف لتاريخ 28 كانون الثاني/يناير لعام 2024، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • سيتواجه الفريق الفائز في المواجهة الإفتتاحية مع الفريق الذي انتصر في اللقاء الثاني ضمن المباراة الختامية، وذلك في يوم الأحد المصادف لتاريخ الثامن والعشرين من شهر يناير لعام 2024، حيث ستنطلق المنافسة الحاسمة في تمام الساعة السادسة مساءً بحسب توقيت مدينة القاهرة.
قد يعجبك أيضا  موعد مباراة ألميريا ضد أتلتيك بلباو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

القنوات المذيعة لمسابقات بطولة دبي التحدي لعام 2024.

كما تم الإفصاح عن الترددات الخاصة بالمحطات البثية التي ستقوم بتغطية مباريات كأس تحدي دبي لعام 2024، وقد أُعلن بأن من المتوقع أن تتولى قناة دبي الرياضية مهمة إذاعة المنافسات. وسيكون التردد موضحاً على النحو الآتي:

  • “قناة دبي الرياضية الأولى على القمر الصناعي نايل سات تأتي بمعدل ترميز 12322 وبتردد 30000، مع استقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.”
  • قناة دبي الرياضية 2 على القمر الصناعي نايل سات تأتي بمعدل ترميز يبلغ 12418 وتردد قدره 27500 أفقي بمعامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • تعديل تردد دبي الرياضية 3 على القمر نايل سات: 12418 للترميز مع تحديد التردد على 27500 والاستقطاب أفقي بمعدل تصحيح الخطأ 2/3.
  • قناة دبي الرياضية الأولى (عرب سات)، تُستقبَل على معدل ترميز ١١٨٢٣ وتردد ٢٧٥٠٠ أفقياً بمعامل تصحيح الخطأ ٢/٣.
  • دبي الرياضية 2 (عرب سات) معدل الترميز 12130، التردد 27500 رأسي 2/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *